أفضل نظارات شمسية للنساء هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

أفضل نظارات شمسية للنساء هذا الموسم

مقالات ذات صلة
أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم
أفضل النظارات الشمسية الملونة لهذا الموسم
أحدث موديلات النظارات الشمسية لهذا الموسم

أي شخص يتبع أحدث صيحات الموضة، في الأغلب ستكون نظارة الشمس من أهم الأشياء في مظهره حيث يمكن للنظارات الشمسية المناسبة أن تضيف الأناقة إلى كل ما ترتدينه. إذا كنتِ تفضلين النظارات الشمسية الكلاسيكية أو ذات حجم الكبير، فإن تصميمات نظارات شمسية للنساء المتوفرة الآن لا حصر لها لحماية عينيكِ وإعطاء أفضل مظهر في نفس الوقت.

تفقدي أفضل تصميمات نظارات شمس نسائية هذا العام

1. الإطارات الكبيرة

النظارات الشمسية الكبيرة هي النظارات الشمسية التي تمتد فوق خط الشعر وتغطي كل وجهك، خصوصًا النظارات ذات الإطار العريض الواسع والسطحي، بالإضافة إلى جسر أنف كبير جدًا.

2. النظارات ذات العدستين من قطعة واحدة

يبدو أن النظارات الشمسية ذات العدستين المصنوعة من قطعة واحدة مفضلة لدى الكثير من الناس حيث ظهر العديد من المشاهير بنظارات شمسية ذات عدستين مصنوعتين من قطعة واحدة هذا العام.

3. نظارات أفياتور

ما زالت النظارات الشمسية الحريمي مع عدساتها المميزة بالإطارات الغير المرئية تبدو رائعة وتواكب الموضة. تظل نظارات شمسية افياتور في مكانها بخفة وراحة وإحكام عندما تتحركين وهي تخطف الأنظار بلمستها الأنثوية الجذابة مثل العدسات الوردية والبرتقالية العاكسة كالمرايا.

4. نظارات عيون القطة

تظل النظارات الشمسية الضخمة بشكل عين القطة موضة منتشرة جدًا سواءً كانت صغيرة أو كبيرة الحجم، تتمتع نظارات عين القطة بالأناقة والجاذبية بسبب اختلافها عن العادي.

5. الإطارات المستديرة القديمة

إن انتشار الإطارات القديمة سيتخذ نمطًا مُحدثًا هذا الموسم. قومي بتحديث إطاراتكِ المستديرة بعناصر تصميم جديدةٍمثل الزخارف الكريستالية أو العدسات ذات الألوان الزاهية و ستكونين جاهزةً للانطلاق تحت أشعّة الشّمس بمزيج مثالي من الحداثة والكلاسيكيّة.

6. الإطارات المستطيلة موضة الموسم

لقد انتشر الشكل المستطيل استحوذ على الترندات لهذا العام، اختاري نظارتكِ الشمسية المستطيلة بإطاراتٍ ذات ألوان ملفتة من الأحمر الداكن إلى الأخضر الزيتي، و تألّقي بأجمل الألوان و الإطلالات الصيفيّة المفعمة بالحياة.

7. نظارات شمسية شفافة

النظارات بعدسات شفافة هي أيضاً من بين الموديلات المنتشرة وتعطي مظهرك لمسة أنيقة وجذابة. هذا الشكل من النظارات لا يقتصر علي نظارات شمسية حريمي فقط إن كنتِ تضعين النظارات الطبية، فيمكنكِ أن تختاري هذا الموديل في لوكاتكِ اليومية لتعطيها بلمسة مميّزة.

 .8نظارات شمسية مربعة

النظارات الشمسية المتميّزة بالإطار المربّع هي من بين الموديلات الرائجة بقوة، مهما كان لونها، بإمكانكِ اعتماد هذا الشكل من النظارات لتواكبي آخر صيحات الموضة، كما أنّها تليق أكثر إن كنتِ صاحبة وجه دائري أو على شكل مثلث، إذ أنها كفيلة في منح التوازن إلى ملامح وجهكِ.

النظارات الشمسية الطبية للنساء هي من أهم الأكسسوارات الكفيلة في نقل الإطلالات إلى مستوى آخر، هذا إلى جانب حماية العينين من أشعة الشمس الضارة. كذلك تتماشى مع جميع الإطلالات سواء كانت كاجوال، كلاسيك، أو حتى رياضية. من أشهر وأفضل أنواع النظارات الشمسية للنساء هي نظارات النظر الشمسية، يمكنك العثور على نظارة شمس ونظر لأغلب مواصفات النظر بشكل يتناسب مع كل احتياجاتك.

النظارات الشمسية السينجل فيجن:

إنها من أكثر وأشهر النظارات الشمسية الطبية انتشاراً؛ بسبب إمكانية استخدامها لجميع المشاكل مثل الاستجماتيزم، طول النظر، وقصر النظر. وهي لها عدسات ذات درجة قوة واحدة فقط للرؤية.

نظارات مالتي فوكل:

 أنها ليست فقط نظارة طبية وشمسية، فهي أيضاً تساعدك على تحسين الرؤية لأغراض مختلفة دون الحاجة إلى استخدام أكثر من نظارة. وغالباً ما يحتاج مستخدمها إلى الكثير من الوقت ليعتاد على استخدامها بشكل مناسب، ولكن بشكل عام جعلتها التقنيات الحديثة أسهل في الاستخدام من السابق.