كيفية تنسيق ملابسك مع نظارتك الشمسية بشكل صحيح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 نوفمبر 2023
كيفية تنسيق ملابسك مع نظارتك الشمسية بشكل صحيح

النظارات الشمسية ليست مجرد إكسسوار أنيق للأزياء، تعد المواصفات الخاصة بكِ واحدة من أكثر الطرق المفيدة لمنع الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس، في حين أنها ستجعل رؤيتك أكثر راحة في الخارج، فإن النظارات الشمسية ستقلل أيضاً من الوهج المسببة للعمى وتجعل القيادة أكثر أماناً أثناء النهار.

نظراً لأنك سترتدي نظارتك عندما تستمتعين بأنشطتك المفضلة، فمن المثالي أن تتناسب مع ما ترتدينه، يمنحك الدليل التالي بعضاً من أفضل الطرق لمطابقة ملابسك مع نظارتك العصرية، حتى تشعري دائماً بالثقة.

اختاري الألوان المكملة

اختاري الألوان المكملة

  • إذا كنتِ مهتمة بطريقة تنيق ملابس كاملة وأنيقة، فتأكدي من أن إطارات النظارات الشمسية وملابسك ذات ألوان متكاملة، إذا عدتِ بفكرك إلى دروس الفن، فإن الألوان المكملة تسمى أحياناً "الألوان المعاكسة"، هذا يعني أنهما سوف يلغي كل منهما الآخر عند مزجهما.
  • على عجلة الألوان، توجد الألوان المكملة على جوانب متقابلة مثل الأحمر والأخضر والأصفر والبنفسجي والبرتقالي والأزرق.

  • يعد استخدام الألوان المكملة طريقة ممتازة لمطابقة ملابسك مع نظارتك الشمسية لأنها ستبدو جذابة معاً، يمكن للأشكال أن تجعل بعضها البعض يبدو أكثر إشراقاً على الرغم من أن مظهرك سوف يبرز، إلا أنه سيكون له معنى في الموضة أيضاً، لتصميم إطلالة عصرية، يمكنك استكشاف بعض الأمثلة على الألوان التكميلية، كما ذكرنا من قبل، تشمل هذه الألوان البرتقالي والأزرق وكذلك الأصفر والأرجواني والأحمر والأخضر لونين متضادين، لكن اللون الأخضر والأرجواني كذلك.

  • إذا كنتِ تبحثين عن مجموعة ألوان أخرى، يمكنك البحث عن الأشكال التكميلية التي تناسبك، بمجرد أن تعرفي الألوان المقابلة التي تفضلينها، قومي بتقييم الألوان الموجودة في خزانتك، تسوقي لشراء النظارات التي تكمل ملابسك، عندما ترتدي نظارتك الشمسية المستقطبة مع ملابسك المفضلة، ستظهر الألوان النابضة بالحياة وستستمتعين يملابسك بأبعاد وأناقة أكبر.

اختاري نفس النمط

اختاري نفس النمط

  • بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سريعة لتنسيق ملابسهم مع نظاراتهم الشمسية، فكري في نمط ملابسك، عندما تجدين الإطارات التي تتناسب مع مظهرك المميز، ستتمكنين من مطابقة كل شيء، على سبيل المثال، تتناسب البلوزة الكلاسيكية أو الفستان الكلاسيكي بشكل مثالي مع إطارات النظارات المستديرة أو النظارات المربعة الناعمة، ابحثِ عن ألوان مثل العسلي أو العنبر لتتناسب مع مظهرك، تبدو الملابس الرياضية والمستوحاة من الملابس الرياضية مذهلة مع الإطارات المستطيلة والنظارات ذات الزوايا الكبيرة.
  • إذا كنتِ مهتمة بمظهر أنيق وكلاسيكي للنساء، جربي نظارات مربعة ناعمة كبيرة الحجم بألوان أو أنماط مثل الأسود أو ظهر السلحفاة. سوف تجد أيضًا الكثير من النظارات الشمسية ذات عين القطة بظلال متطورة مثل الأردواز والرخام.

  • بعض من أفضل النظارات الشمسية للحصول على مظهر تقليدي تشمل الطيارين باللونين الذهبي والفضي أو النظارات المربعة للرجال باللون الرمادي والأسود تتماشى مع جميع ملابسك الكاجوال والمهنية، ستتناسب الملابس الملونة والخيالية الإطارات القزحية والشفافة، إذا كنتِ ترتدي الكثير من الألوان الجريئة، فإن النظارات الشمسية المستقطبة ذات اللون الأحمر النابض بالحياة ستناسب ملابسك وإكسسواراتك.

ارتداء إطارات محايدة

ارتداء إطارات محايدة

  • يحب بعض الأشخاص امتلاك زوج واحد من النظارات الشمسية ليتناسب مع كل شيء في خزانتهم، إذا كان هذا هو حالك، فلا تترددي في اختيار زوج من الإطارات المحايدة، بعض الألوان الأكثر كلاسيكية في النظارات تشمل الأسود والبني ولكن الألوان الأخرى مثل الأبيض والرمادي الداكن هي أيضاً جديدة وجذابة.
  • إذا كنتِ ترغبين في إضافة العمق والملمس إلى ملابسك، فاختاري مزيجاً من الألوان المحايدة مثل الرخام أو ظهر السلحفاة، سوف يتناسب الذهب والفضة اللامعان مع كل شيء بدءاً من ملابس السباحة وحتى ملابس العشاء، لكن مظهرهما اللامع يعزز أسلوبك وتطورك، تعتبر الإطارات السوداء والواضحة مع غلاف السلحفاة أو الحواف الذهبية حول العدسات محايدة ولكنها فريدة من نوعها.

  • عند التسوق للحصول على أفضل شكل إطار لنظارتك الشمسية المحايدة، فكري في المظهر الذي يكمل ملابسك، على سبيل المثال، تبدو التصميمات المربعة الناعمة مذهلة مع الألوان اللونية ولكن لا يمكنك أن تخطئي مع النظارات المستديرة أو الإطارات المربعة كبيرة الحجم، الألوان الأخرى الممكنة التي يجب مراعاتها تشمل الأشكال المستوحاة من النباتات مثل الزيتون والمريمية ويمكنك أيضاً الاختيار من بين الظلال أو الصبغات المستوحاة من الصيف مثل الرمل والجمل وأخيراً، لا تنسي الألوان الداكنة مثل الفحمي أو النظارات ذات اللون الرمادي الفاتح، التي تحافظ على أناقة الأشياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار