أفكار لارتداء البنطلون الجينز مع الصندل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجينز الأسود والداكن
أفكار لارتداء الجينز الواسع بسهولة
أفكار لارتداء الجينز مع أحذية الموسم

الجينز مع الصنادل هو زوج لا ينتهي من الموضة وقد أعلنوا عن الأسلوب المطلق لعقود من الزمان وعلى أبواب الاستمتاع بالصيف، يعدون بعقد مع جمالية جامحة، نحن ندخل موجة جديدة من منصات عروض الأزياء التي ستؤدي ولكن في الوقت الحالي، من المناسب مراجعة التنسيقات الجديدة أو التي عادت مرة أخرة هذا العام.

بعد مراجعة البنطلون الجينز الذي سيحل محل الأنواع النحيفة، تم التحقق من أن التصاميم الفضفاضة والرائدة إلى حد ما والتي ستعظم أي حذاء، خاصة تلك التي تهدف إلى التخلي عن بضعة سنتيمترات من الارتفاع، كما هو الحال مع الصنادل، قد يبدو الأمر وكأنه تجميع سهل التنسيق، خاصةً عند اتباع الموضة حرفياً ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن هذه المجموعات الثمانية التي نقدمها لكِ هنا ستصبح الإلهام الحكيم الذي نال استحساناً كبيراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أصبحت الصنادل تحل محل الأحذية الرياضية وعلى الرغم من أنها رسخت مكانة في أسلوب الشارع ستريت ستايل، فإن العودة إلى الحياة اليومية تصر على ارتداء الملابس، مرة أخرى، بتشطيبات أنيقة ومنسقة بالكامل، لهذا السبب، كرس الخبراء في المجال أنفسهم للكشف عن كيفية ارتداء الجينز العصري مع الصنادل، فلنبدأ من هنا.

بنطلون جينز مع فستان وصندل

من الصيحات الرائعة التي ظهرت هذا العام هي ارتداء الفساتين فوق البناطيل وقد قدمها لويس فويتون في مجموعته لربيع وصيف 2022 مع فستان ساتان وبنطلون جينز مستقيم، مما يجعله مثالياً للانفجار بالأناقة على أي مرحلة ومع ذلك، فإن الصنادل من نوع الرماية المنخفضة كانت مسؤولة عن إرفاق مفهوم أنيق.

بنطلون جينز مع بلوزة بتصميم ناعم وصندل

علّم فالنتينو في مجموعته لربيع وصيف 2022 كيفية ارتداء الجينز والصنادل معاً في الوضع غير الرسمي، للقيام بذلك، قام بأقرانهم ببلوزة من الدانتيل الشفاف ومعطف كبير الحجم بطبعة الأزهار وللحفاظ على هواء منعش ومجدد، اختار بنطلون فضفاض وملحقات مثل العقد المكتنزة والحقيبة قامت بالباقي.

بنطلون جينز مزين مع صندل عالي الكعب وتوب وسترة قصيرة

  • بصيغة عام 2000، سوف تغري مجموعة Dolce & Gabbana ربيع عام 2022 الجميع نع بنطلون جينز منخفض الارتفاع ملفوف بلمعة الجواهر واللمعان والمزيد من اللمعان سوف يتفوق على صيحات الموضة.
  • ظهرت قطعة من الدانتيل الأسود لتكون القطعة الرئيسية ولزيادة الارتقاء بالتصميم، كان هناك سترة بأحجار الراين الفخمة.

بنطلون جينز مع صندل وسترة بليزر

علّمت الشركة الفرنسية Iro، في مجموعتها لربيع وصيف 2022 كيفية عرض الجينز مع الصنادل في المكتب، السر؟ ادمجيها في سترة بليزر من التويد أو المنسوجة أو المصنوعة يدوياً.

طقم جينز مع صندل 

  • أكدت جيفنشي في مجموعتها قبل خريف 2022 على قوة سترة الدنيم، كما تم رصدها أيضاً في عرض دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2022. 
  • كانت هذه إيماءة لتخليد ذلك الجو الحنين إلى الماضي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما كان الجينز في إطلالة كاملة ينضح بالهيبة، بالطبع مع الصنادل.

بنطلون جينز مع بلوزة وشاح وصندل

من بين تذكارات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، قمصان الباندانا التي أسرت المشاهير مثل بريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا، في وقت لاحق، أخذ المخرجون المبدعون على عاتقهم إعادة إحياءها وإعادة تشكيلها قليلاً وإيماءة بأنها القطعة المثالية التي تتلألأ في البنطلون الجينز والصنادل.

بنطلون جينز مع كنزة وصندل عالي الكعب مزين

  • ستكون الكنزة في قماش انتقائي أو لون نابض بالحياة، العنصر الذي سيزيد ببراعة من الجينز الكلاسيكي، سواء كان فضفاضًا أو مناسباً. 
  • لارتداء هذه الإطلالة في المناسبات الرسمية، يكفي مجرد ارتداء الصنادل بكعب عالي.

جينز قصير مع قميص مطرز وصندل بأربطة

البنطلون القصير مثالي لإضفاء لمسة غير رسمية وهادئة، لإظهارها بأناقة، ستكون الصنادل العالية هي الخيار الأكثر دقة وستجذب موضة الألوان الحالية أو القميص المطرز أو الكوخ كل رغبة الموضة.