أفكار لارتداء البنطلون المخملي بمختلف الأوقات بشكل رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق البنطلون الرسمي بمختلف الأوقات
أفكار لارتداء وتنسيق القميص الواسع بمختلف الأوقات
بنطلونات ملونة أساسية في خزانتك لمظهر رائع بمختلف الأوقات

يعد البنطلون المخملي من القطع الشتوية الأساسية التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات. حيث تعتقد الغالبية العظمى من الفتيات أنه يتناسب معك في السهرة فقط، ولكن في الحقيقة يمكنك ارتداؤه بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. لذلك وإن كنت تبحثين عن الإطلالة رائعة يجب تجربة الإبداع في تنسيقه مع مختلف القطع للحصول على مظهر مميز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك قررنا أن نساعدك اليوم بتقديم أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون المخملي بمختلف الأوقات، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلفت أنظار من حولك. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة لاكتشاف أفكار رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص عند تنسيق البنطلون المخملي.

كيفية اختيار البنطلون المخمل حسب القوام

لا تنتبه أغلب الفتيات إلى اختيار وتنسيق البنطلون المخمل بطريقة صحيح وذلك من خلال اعتماده تبعاً لشكل القوام. وهذه الطريقة تعتبر هي القاعدة الأساسية التي يجب الاعتماد عليها للحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات.

  • جسم الكمثرى: هناك أكثر من تصميم يمكنك اختياره للحصول على مظهر رائع بالبنطلون المخملي، حيث يمكنك الاستعانة بالموديل الشارلستون أو التصميم ذي القصة المستقيمة التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي.
  • جسم التفاحة: يجب الحرص جيداً على اختيار البنطلون المخمل مرتفع الخصر الذي يتميز بقصة فضفاضة لمظهر رائع، أو تجربة موديل الشارلستون صغير الحجم بتصميم الـ Bootcut الذي يمكن أن يتناسب مع شكل قوامك.
  • جسم المستطيل: يمكنك اختيار موديل البنطلون الرياضي المخملي الذي يتميز بتصميم محدد على الكاحل بشكل بسيط، وأيضاً يمكن أن يتناسب معك البنطلون الشارلستون بتصميم الـ Bootcut الذي سوف يمنحك مظهر رائع.
  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك اختيار البنطلون المخمل بالتصميم الذي يتناسب معك سواء الموديل الرياضي المحدد للكاحل أو الذي يتميز بقصة فضفاضة أو البنطلون الشارلستون الواسع أو الضيق.
  • جسم الساعة الرملية: إن كنت تبحثين عن تصميم يتناسب معك فلا تترددي من تجربة أي موديل مثل البنطلون المخمل الشارلستون أو الموديل الضيق أو الذي يتميز بقصة فضفاضة. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات وبشكل رائع.

تنسيق البنطلون المخمل بطريقة عملية 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية مناسبة لكِ في الصباح فيمكنك اختيار البنطلون الشارلستون بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك وشكل قوام. واحرصي على اختياره مع الكنزة الشتوية البسيطة بلون محايد أو زاهي لمظهر عملي رائع مثل مدوني الموضة. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر أناقة يمكنك تجربة تنسيق البنطلون المخملي مع القميص الكلاسيكي البسيط.

حيث يمكنك حينها تنسيق البنطلون المخمل حسب تصميمه مع الأحذية النهارية البسيطة مثل البوت وذلك إن كان البنطلون ضيق أو الحذاء الرياضي لمظهر عملي. كما يمكن اختيار الأحذية الكلاسيكية المسطحة البسيطة.

تنسيق البنطلون المخمل بطريقة أنيقة

يمكنك الحصول على مظهر أكثر أناقة بطريقة بسيطة ومن خلال حيل سريعة، حيث يمكنك تجربة تنسيق البنطلون المخمل مع توب أو كنزة من نفس اللون للحصول على إطلالة موحدة. فهذه الطريقة دائماً ما تضيف للمرأة مظهر أنيق وراقي بطريقة بسيطة دون بذل الكثير من المجهود في تنسيق الملابس.

أما إن كنت ترغبين في تنسيق البنطلون المخمل بطريقة بسيطة مع اعتماد معطف، إذاً عليك اختيار البنطلون مع كنزة أو توب بسيط بلون مختلف محايد ولا تنسي اختياره مع معطف كلاسيكي بتصميم بسيط للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار.

تنسيق البنطلون المخملي في السهرة

تنسيق البنطلون المخملي في السهرة ليس أمر صعب فلست بحاجة سوى لاعتماده مع بلوزة مطرزة أو سترة كلاسيكية مناسبة للسهرة مع توب بسيط. فهذه الطريقة دائماً قادرة أن تمنح المرأة مظهر ساحر بطريقة بسيطة للغاية.