أكثر 10 أفلام مشاهدة على منصة Netflix

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022
تعرفوا على قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان على منصة WATCH IT
أكثر 10 مقالات مشاهدة عبر ليالينا في 2014

تعرض شبكة نتفليكس Netflix على منصتها مئات الأفلام العالمية، وإلا أن عدد من هذه الأفلام دخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في تاريخ المنصة العالمية، تعرفي عليهم.

أعلى 10 أفلام على منصة نتفليكس

رغم مئات الأفلام التي تعرضها المنصة العالمية عبر شاشتها إلا أن بعض الأعمال صنفت الأعلى مشاهدة في تاريخها، وإليك أهم هذه الأعمال وعدد ساعات مشاهداتها حتى يوم 18 يوليو بحسب ما دونه الناقد السينمائي خليل حنون عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • Red Notice بعدد ساعات مشاهدة 364,020,000 ساعة. 
  • Don’t Look Up بإجمالي 359,790,000 ساعة مشاهدة
  • Bird Box بإجمالي عدد ساعات مشاهدة 282,020,000 ساعة.
  • The Adam Project بعدد ساعات مشاهدة 233,160,000 ساعة
  • Extraction بعدد ساعات مشاهدة 231,340,000 ساعة 
  • The Unforgivable بعدد ساعات مشاهدة  214,700,000 ساعة.
  • The Irishman بعدد ساعات مشاهدة 214,570,000 ساعة.
  • The Kissing Booth 2 بعدد ساعات مشاهدة 209,250,000 ساعة.
  • 6 Underground بعدد ساعات مشاهدة  205,470,000 ساعة.
  • Spenser Confidential بعدد ساعات مشاهدة  197,320,000 ساعة.

 فيلم Red Notice

وعرض في عام 2021 وتدور أحداث الفيلم الأعلى مشاهدة حول قصة محقق في مكتب التحقيقات الفيدرالي، وهو المحقق جونسون، الذي يشترك مع أخطر لص فني مطلوب حول العالم في سرقة جريئة من أجل القبض على أكثر المجرمين المطلوبين، لتتصاعد الأحداث في إطار شيق.

فيلم Don’t Look Up

وتدور أحداث فيلم الإثارة والتشويق حول اثنين من علماء الفلك يحذران من ضرب نيزك لكوكب الأرض خلال 6 شهور. وتدور الأحداث في إطار تشويقي يتخلله بعض التعليقات الطريفة والمواقف الكوميدية.

فيلم Bird Box

وتدور أحداث الفيلم حول أم ، جسدت دورها، ساندرا بولوك، والتي تحاول حماية نفسها وطفلين من كيانات خبيثة تجعل الناس اللذين ينظرون إليهم يصابون بالجنون ويقومون بالانتحار.

فيلم Extraction

وتدور أحداث الفيلم الشهير حول قاتل مرتزق، قام بشخصيته كريس هيمسوورث يتجه إلى بنغلادش لإنقاذ ابن زعيم عصابة مخدرات مختطف، لتتحول المهمة إلى رحلة للبحث عن الذات من أجل البقاء حياً.

فيلم The Unforgivable

وتبدأ أحداث الفيلم بعد إطلاق سراح روث سلاتر من السجن بعد جريمة عنف ارتكبتها في الماضي، لتحاول إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بعد أن رفض المجتمع تقبلها.

فيلم The Irishman

وتدور أحداث الفيلم حول سائق الشاحنات فرانك شيران، الذي يقدم شخصيته روبرت دي نيرو الذي يصبح قاتلاً مأجوراً لراسل بوفالينو وعائلة التي تشتهر بإجرامها وتتصاعد أحداث الفيلم في إطار أكشن درامي.

فيلم The Kissing Booth 2

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى إيل قدمتها النجمة جوي كينغ، تتلاعب بعلاقتها الرومانسية الطويلة مع نواه لتتغير مشاعرها فجأة ناحية زميل له، وسط تصاعد شيق للأحداث.

فيلم 6 Underground

ويعرض الفيلم قصة ملياردير تقني يقوم بتزوير أوراق وفاته ويتجند فريق من العملاء الدوليين للقيام بحملة اغتيالات واسعة للقضاء على الأشخاص الفاسدين في حكومات العالم المختلفة.

فيلم Spenser Confidential

وتدور أحداث فيلم الأكشن والتشويق حول قصة شرطي سابق يدعى سبنسر ، ويقدمه مارك والبيرغ، يتعاون مع مقاتل معروف بطموحه، يقدمه ينستون ديوك، لتكشف الأحداث عن مؤامرة حول مقتل ضابطي شرطة في بوسطن.