موقع ليالينا يجتذب أكثر من مليون مشاهدة في يومٍ واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عن موقع ليالينا
أكثر 10 مقالات مشاهدة عبر ليالينا في 2014
انشر مقالاتك الخاصة على موقع ليالينا وفي مجلة ليالينا المطبوعة
مرّةٌ أخرى يثبت موقع ليالينا نجاحه ومركزه في العالم العربي. فقد إجتذب الموقع نهار الثلاثاء الماضي، 7 كانون الثاني 2014، أكثر من مليون مشاهدة مع أكثر من 400,000 زيارة في يومٍ واحد. 
 
ويأتي هذا الإنجاز بعد فترةٍ قصيرة من إحتلاله المركز الأوّل إحتلاله المركز الأوّل بين مواقع الترفيهية والاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر تشرين الثاني من عام 2013 وتخطيه الـ3 مليون معجب على صفحته على الفيسبوك شهر كانون الأوّل الفائت.
 
هذه النجاحات المتتالية ليست سوى تجسيد حقيقي لشغف فريق حاوي وإيمانه الحقيقي برؤية المجموعة التي تسعى إلى جعل الموقع العنوان المنشود من قبل جميع القرّاء الذين يبحثون عن محتوى مميّز ومبتكر في عالم المرأة والمشاهير والمناسبات واللايف ستايل.
 
عدا عن تغطيته المكثّفة لكل المسائل الترفيهية وشؤون المشاهير والفنانين العرب والعالميين وآخر أخبار الموضة والأزياء والرشاقة والجمال، يركّز موقع ليالينا على تقديم محتوى تفاعليّ بشكلٍ يوميّ، ويهدف إلى بناء أضخم قاعدة بيانات تعريفية بالمشاهير من نجوم الفن والموضة والرياضة والمجتمع، وذلك باللغة العربية.
 
وقال أنس عبّار المدير العام لشركة حاوي: "لقد عقدنا عزمنا منذ اليوم الأول أن نكون السبّاقين في مجال المواقع الترفيهية وحتى الآن كان رحلتنا مكلّلة بالنجاح. أشكر كلّ العاملين على موقع ليالينا على عملهم الرائع وتفانيهم وحرصهم على تقديم المحتوى المميّز والتكنولوجيا الحديثة."
 
وعلّق بشار كيوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الوسيط الدولية،، قائلاً: "تفخر مجموعة الوسيط بمجهود فريق حاوي الذي كان وراء هذا النجاح وأنا على يقين أنّ تحقيق هذا الرقم القياسي لن يكون سوى الخطوة الأولى في مسيرة الموقع وخير دافع للعمل نحو المزيد من الإنجازات." 
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.