ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
غيري ألوانك هذا الموسم بألوان صيفية منعشة
مكياج بألوان الربيع والصيف المنعشة
بلوزات بتصاميم مرحة وألوان منعشة للصيف

يمكنك اختيار تجاهل صيحات عروض الأزياء ولكن الألوان إنها في كل مكان، قد يعود العثور على اللون المفضل لديكِ إلى ما يجعلك تشعرين به ويمكن أن يكون ارتدائه، حتى دون علم، أداة اتصال قوية، من الأزرق الأثيري إلى الأصفر اللطيف إلى درجات اللون الوردي الأنثوية، تميل مدارج ربيع وصيف 2021 إلى قوة نظرية تأثر الألوان على المزاج، فيما يلي أفضل مخططات الألوان للاستفادة منها.

مع بدء الموسم في التلاشي، يتحول اهتمامنا في الملابس نحو اكتشاف ما هو التالي في عالم الموضة، في هذه الملاحظة، شاركنا بالفعل ملخصاً لأهم اتجاهات 2021 التي ستدخل دائرة الضوء في الأشهر المقبلة، حسناً، اعتقدنا اليوم أننا سنجري بحثاً أعمق في الألوان الشائعة على وجه التحديد والتي من المؤكد أنها ستتمتع بلحظة في العام المقبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مع وضع كل هذا في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من الألوان الصيفية التي نعتقد أنها ستهيمن هذا العام وستعزز مزاجك، كاملة مع الإلهام من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2021 وأنتِ بالتأكيد ليست بحاجة إلى الانتظار حتى تتسوقي الاتجاهات، لقد حددنا أيضاً اخيارات ملهمة، حتى تتمكني من البدء في اختبار صيحات الألوان المرغوبة.

أزرق سماوي

تذكرنا بالسماء الصافية، حيث يتبنى مصممو الأزياء درجات اللون الأزرق الناعم والمريح، التأثير المهدئ للون على بدلات قصيرة للعمل وأفرولات للعب وفساتين عائمة للاحتفال بفصل الصيف.

بني نحاسي Rust

لم تعد درجة الألوان الترابية هذه مخصصة لموسم الخريف أو الستينات، في قماش شفاف أو فستان حريري، نضعه على رأس قائمة أمنياتنا الصيفية.

أصفر باهت Mellow Yellow

على عكس اللون الأصفر الكناري الساطع، فإن هذا التكرار اللطيف مناسب لمظهر أحادي اللون، لحسن الحظ، لا تزال آثار ارتدائه تعزز الحالة المزاجية.

وردي باستيل Powdery Pinks

سحر النضح والرومانسية والأمل، يمكن ارتداء اللون الوردي الفاتح الباستيل كالون محايد، كانت المدارج ممتلئة به، على الفساتين المتطورة والتريكو الصيفي الخفيف والبدلات المصممة بشكل غريب.

ذهبي لامع

مرادفاً للطموح والحظ السعيد، تعبر درجات الألوان الصيفية الذهبية عن التفاؤل، ارتدي اللون الجذاب على الملابس الأساسية اليومية مثل السترات الواقية والتنانير الطويلة أو على العبايات والفساتين.

رمادي فاتح Soft Grey

يعتبر اللون الرمادي هو للسترات الصوف الفخمة والديكورات في الطقس البارد ونذكر أن اللون الرمادي ليس سوى ظلال شتوية باهتة، من الفساتين المنسوجة القابلة للتنفس إلى التنانير المجمعة الجاهزة للإجازة، يعتبر اللون الرمادي الناعم مثالي للطقس الدافئ أيضاً.

برتقالي فاقع 

لعب المصممون بألوان برتقالية راقية في طبعات ونسب تصنع البيان، إذا لم تكوني مستعدة لكل الأنظار عليكِ، فاختاري اكسسوارات بظلال الحمضيات يجذب الانتباه بدلاً من ذلك.

ظلال النعناع الأخضر Mint Green 

على الرغم من عدم وجود شيء جديد في ألوان الباستيل لفصل الصيف والربيع، إلا أن اللون الأخضر النعناعي في مدارج ربيع 2021 بدأ منعشاً أكثر من أي وقت مضى، بعد الفصول المشبعة بألوان النيون، كان اللون الأخضر الصامت موضع ترحيب.

ظلال اللون الكريمي Buttercream

في موسم مليء بالظلال الجريئة من الألوان، تطلبت الألوان المحايدة التي تم اختبارها على مدار الوقت مثل الكريمي والكاكي تحديثاً ملوناً بنفس القدر، هذا الموسم، اكتسبت كريمة الزبدة ذات اللون الأصفر مكانتها الصحيحة في خزانات ملابس الربيع والصيف لدينا.

أحمر الكرز

عاد أحمر الكرز إلى مدارج ربيع وصيف 2021 بعد أن كان اتجاهاً رئيسياً لألوان خريف وشتاء 2019، خلال الموسم السابق، قام مصممو الأزياء بتنشيط المدرج بمظهر أحمر أحادي اللون وهذا الربيع، ظهر اللون الأحمر في مجموعات ديفيد كوما، فيندي، جيفنشي، مارا هوفمان وفعل دار أزياء ساكاي وويلز بونر الشيء نفسه.