بالخطوات: مكياج ربيعي بألوان منعشة ورائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
مكياج بألوان الربيع والصيف المنعشة
بالخطوات: مكياج سموكي بألوان الغروب الدافئة
أجمل ألوان الربيع لإطلالة أنيقة ومنعشة

لقد انتهى فصل الشتاء مغلقاً أبوابه وفاتحاً أبواب الربيع بزهورة وبجماله، مثل كل شيء في حياتنا كتغيير الملابس الشتوية واستبدالها بأخرى ربيعية، فكذلك المكياج فقد حان الوقت لتغيير ألوان مكياجك الشتوية واستبدالها بألوان منعشة ربيعية. وفي السطور التالية سنساعدك في تطبيق مكياج ربيعي بسيط وأنيق وبألوان منعشة، حتى تدخلي فصل الربيع بقوة وبإيجابية:



1- لتطبيق مكياج ربيعي ناجح اختاري كريم أساس يحتوي على نسبة عالية من المرطب، واختاري الدرجة الملائمة للون بشرتك منه، استخدمي فرشاه الفاونديشن لتوزيعه بالشكل المطلوب.

2- طبقي خافي العيوب (الكونسيلير) على الهالات السوداء لإخفائها، وقومي أيضاً بتطبيقه على البقع المزعجة في وجهك فقط، ولا تبالغي في تطبيق الكونسيلير لنبقى ضمن حدود طلتك الطبيعية.

3- سلّطي الضوء بإستخدام الهايلايتر على عظمة الحاجبين، وكذلك على عضمتي الخدين، لإعطائهما الإضاءة المناسبة والجميلة.

4- اختاري قلم كحل أبيض وحددي الزاوية الداخلية لعينيك، لأن هذه الخطوة ستعطي عينيك بريقاً وحجماً أكبر.

5- أما بالنسبة لظلال العيون، اختاري اللون البيج اللامع وطبقيه على كامل الجفن المتحرك.



6- وبخصوص الجفون السفلية، فعليك اختيار نفس اللون الذي قمتِ بإختياره للجفون العلوية وهو اللون البيج اللامع، وطبقيه على منابت الرموش السفلية لإعطاء العيون نظرة مستيقظة ومتلألئة.

7- اختاري اللون الأرجواني الداكن وطبقيه على الزاويا الخارجية للعيون، ثم ادمجيه مع لون وردي فاتح الى منتصف الجفن، وقومي بترك الزوايا الداخلية للعين باللون البيج الذي تم وضعه في الخطوة السابقة، هذا سيعطي عينيك نظرة طبيعية ومشرقة.

8- اختاري الآيلاينر بألوان مشرقة ربيعية بعيداً عن اللون الأسود، كالآيلاينر الأزرق أو الأخضر أو حتى الوردي. وهذه من الخطوات المهمة لتطبيق مكياج ربيعي جميل وناجح.

9- قومي بكبس رموشك بالأداه الخاصة لذلك، وطبقي المسكارا على رموشك العلوية والسفلية.

10- ولا تنسي استخدام احمر الخدود ذو اللون الوردي الخاص بالمكياج الربيعي، وقومي بالإبتعاد عن اللون البرونزي الذي يتماشى مع مكياج الصيف.



11- استخدمي أيضاً أحمر الشفاه وردي اللون الذي يعطيك لمسة ربيعية رائعة، وطبقي بعد ذلك ملمع الشفاه الوردي.


قدمنا لك عزيزتي خطوات سهلة وجميلة لتطبيق مكياج ربيعي بسيط ومميز، لتتألقي هذا الربيع بألوان منعشة وبمظهر أكثر من رائع.