أميتاب باتشان ضمن جمهور مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
اميتاب هاريفانش باتشان
أميتاب باتشان يرقص العرضة السعودية
فيديو أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى المصريين

يشاهد النجم الهندي أميتاب باتشان، مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، التي تقام حاليا ضمن كأس موسم الرياض 2023.

وظهر نجم بوليوود في صورة رافقه فيها  المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية وظهر الثنائي ي أثناء توجههما لمشاهدة المباراة وسط احتفاء واسع من الجمهور.

تذكرة فوق الخيال

يذكر أن المباراة واحدة من أشهر المباريات التي تقام على أرض السعودية، وخصص تركي آل الشيخ لها مزاد  بتذكرة فوق الخيال بدأه باثنين مليون ريال ونصف، وسط لإقبال واسع على سعر التذكرة المخصصة لكأس موسم الرياض، والتي أعلن عنها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية في مسابقة خيرية يخصص عائدها لصالح الأسر المحتاجة.

وأغلق المزاد بعد أن اشترى التذكرة رجل اعمال سعودي وأعلن عن ذلك تركي آل الشيخ مغرداً: "رجل الأعمال العقاري مشرف بن أحمد الغامدي يقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية (فوق الخيال) بـ 10 ملايين ريال".

وعند طرح المزاد على التذكرة كتب تري آل الشيخ: "لأول مرة .. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة "فوق الخيال" بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا.. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج #كأس_موسم_الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس ينتهي يوم ١٧ المزاد ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال (ريعها كامل لمنصة إحسان الخيري".