بحضور مباراة: أميتاب باتشان يرد على شائعات مرضه

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
مقالات ذات صلة
اميتاب هاريفانش باتشان
أميتاب باتشان يرقص العرضة السعودية
فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

تفاعل نجم بوليوود، النجم الهندي، أميتاب باتشان، مع الأنباء والتقارير المتعددة التي انتشرت أمس حول حالته الصحية، والتي تفيد باحتجازه بإحدى المستشفيات، وأنه من المقرر أن يخضع لجراحة رأب الأوعية الدموية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أميتاب باتشان يرد على شائعات مرضه

تفاعل أميتاب باتشان مع هذه الأنباء من خلال حضوره للمباراة النهائية لدوري Indian Street Premier League (ISPL) 2024 في مومباي والتي أُقيمت بين فريقي ماجهي مومباي ونمور كولكاتا. وبعد المباراة، انتشرت العديد من المقاطع المُصوّرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توثق لحضور أميتاب باتشان للمباراة واستمتاعه بمشاهدة المباراة النهائية.

خلال أحد هذه المقاطع، ظهر أميتاب وهو يقف إلى جوار ابنه الممثل أبهيشيك باتشان في المدرجات وكان الأب وابنه يهتفان لماجهي مومباي. كما وثق أحد مقاطع الفيديو، لحظة مغادرة أميتاب باتشان للملعب بعد انتهاء المباراة.

وجه أحد المصورين سؤالاً لأميتاب باتشان عن حالته الصحية، ورد أميتاب على هذا السؤال قائلاً: "أخبار مزيفة" ثم أشار بيده بإيماءة سريعة تُعبر عن أنه بخير.

This browser does not support the video element.

يُذكر أن التقارير قد زعمت أن النجم، البالغ من العمر 81 عاماً، قد خضع لعملية رأب الأوعية الدموية. لكن لاحقاً، أوضحت مصادر بالمستشفى التي قيل أن أميتاب خضع للجراحة بها أن نجم بوليوود كان يخضع فقط لفحص روتيني. سابقاً، خضع أميتاب باتشان لعملية جراحية في معصمه.