أنغام تتحدى الانتقادات برسالة إلى منى زكي قبل عرض مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
بصور من الكواليس: منى زكي تودع مسلسل تحت الوصاية
إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية
إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية

أكدت الفنانة أنغام على دعمها للنجمة منى زكي، خاصةً في ظل الانتقادات والجدل الذي أُثير حولها مؤخراً، حيث وجّهت لها رسالة خاصة قبل عرض مسلسل تحت الوصاية.

رسالة أنغام لمنى زكي

شاركت أنغام رسالة خاصة موجهة إلى منى زكي قبل عرض مسلسلها تحت الوصاية، الذي نالت فيه قدراً كبيراً من الانتقادات، فضلاً عن كثير من الجدل قبل عرضه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتضمنت الرسالة مقطع دعائي من المسلسل نشرته أنغام عبر خاصية ستوري حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليه: "في انتظارك يا نجمة تكسري الدنيا".

أزمة منى زكي في تحت الوصاية

وكانت منى زكي قد نالت قدراً كبيراً من الانتقادات بمجرد الكشف عن البوستر الدعائي للمسلسل المقرر بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان.

تمحورت الانتقادات حول مظهرها بالحجاب بشكل غير مرتب وملامح غير مثالية، اعتبرها البعض محاولة لتشويه صورة المحجبات، وتبديد لفكرة ربط الحجاب بالأناقة.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

يعد مسلسل تحت الوصاية من أبرز الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان الجاري، حيث يتطرق للعديد من القضايا وكيفية تمكين السيدات في أنشطة المجتمع.

تدور قصة العمل في إطار اجتماعي من 15 حلقة مقرر عرضها في النصف الثاني من شهر، حول شخصية حنان التي تؤديها منى زكي في دور ربة منزل وأم لطفلين.

تنقلب حياة حنان رأسًا على عقب عندما تبدأ في مواجهة المشاكل من عائلة زوجها، حتى تضطر للانتقال إلى دمياط، والعمل بمهنة الصيد وسط الرجال.