أنا آسفة: منى زكي في أول ظهور بمسلسلها تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
أنا آسفة: منى زكي في أول ظهور بمسلسلها تحت الوصاية

نشر عمرو الفقي العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنتجة لمسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، عن البرومو الدعائي الأول الذي أثار جدلاً في الأيام الماضية.

أول برومو لمسلسل تحت الوصاية

وفي المقطع الدعائي الأول ظهرت منى زكي، تحمل على ذراعها طفلها الرضيع ويرافقها ابنها الثاني، وفي المقطع الذي لم يتجاوز دقيقة كانت تسير منى زكي وهي خائفة ومتجهمة في المقابر، وجلست أمام قبر زوجها تعتذر عما سوف تفعله.

وقالت منى زكي، في أول مقطع يظهر تفاصيل مسلسل "تحت الوصاية"، "أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله… بس أنا مكنش عندي حل تاني… أنا تعبت أوي".

وأحدث البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية أزمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاع البعض أن العمل يحمل إساءات للمرأة المحجبة. وفي بوستر تحت الوصاية، ظهرت منى زكي من دون استخدام مستحضرات تجميل، مرتدية حجاب وبحواجب كثيفة.

تعليق منى زكي على انتقادات مسلسلها

ولم تفضل منى زكي الرد بشكل مباشر على الانتقادات التي تعرضت لها، لكنها فضلت أن تشارك منشوراً عبر حسابها على "إنستقرام" للسيناريست عبد الرحيم كمال عبرت من خلاله عما بداخلها.

وفي منشور عبدالرحيم كمال، كتب: "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار