أنواع البناطيل الجينز الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك

عندما استقبلنا عام 2022، لم نتخيل عدد أنواع البناطيل الجينز التي ظهرت، مما خلق مواجهة بين أكثر التصاميم ملائمة وتلك التي لا تزال تناسب الراحة التي نبحث عنها، على الرغم من صحة أن الأنواع الفضفاضة تمكنت من الارتقاء إلى مستوى أساسي، إلا أن هناك من لا يزال غير قادر على خلع الجينز الضيق الأسطوري.

السرعة المذهلة التي تأتي بها صيحات الموضة وتذهب اليوم تعني أن هناك تصميمات جينز مصممة لجميع أنواع الأذواق والأشكال تأتي من خلال صيحات الموضة العظيمة لهذا الموسم لترضي رغباتنا اليومية موجودة هنا بالفعل، لذلك سيتم عرض القائمة النهائية لبناطيل الجينز التي سيستسلم لها الجميع في هذا المواسم القادمة، نقدمها لكِ أدناه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جينز شارلستون

لقد عاد الجينز ذو القاع الجرس، تعود السبعينات هذا الموسم، سيصبح أسلوب الديسكو هو الدافع الذي نحتاجه لارتداء الجينز المتسع، في تصميم يبرز الشخصية في ربيع عام 2022.

الجينز الفضفاض

في عام 2022، سيحصل الجينز الواسع الساق بالتأكيد على الدور الرائد  أوضحت دار أزياء Valentino، في عرضها لربيع وصيف 2022، كيف ترتدي الجينز الفضفاض بأسلوب أنيق، لأنه بمظهره المريح للغاية قد يبدو غير وارد في البداية.

جينز بوت كت

بهدف تلبية الاحتياجات الأكثر جوهرية للمرأة ذات النمط الكلاسيكي، يعود الجينز Boot cut أكبر من أي وقت مضى، تم تصميم هذا الموديل من خلال منطقة الفخذين وفضفاض من الركبة وسيكون مثالياً لأولئك الذين يرغبون في تجديد مجموعتهم من الجينز المستقيم، سيحقق هذا البنطلون من الجينز لمسات نهائية راقية ومريحة بأجزاء متساوية. 

جينز كولوت Culotte

من المحتمل أننا نواجه أحد أكثر أنواع بناطيل الجينز راحة وعملية في السوق، يفضل بنطلون الجينز كولوت جميع أنواع التصاميم، بل إنه يبرز كأفضل حلفاء للنساء اللائي يشعرن أنهن بحاجة إلى بضعة سنتيمترات في الطول وبدون شك، للحصول على مظهر يومي ناجح.

جينز شارلستون قصير

سيكون للقطع الشارلستون خفيفة الوزن التي تصل عند الكاحل مكان في مجموعات ربيع وصيف 2022، نرى في الصورة كيف ترتدي الفتاة الجينز مع بلوزة وسترة وحذاء بكعب يُظهر لنا، أن الجينز المريح هو الجينز الأنثوي المريح الذي يمكن ارتداؤه بشكل رسمي.

جينز مستقيم الساق Mom Jeans 

يعود النمط الأيقوني لجينز الأمهات لربيع وصيف 2022، كانت التسعينات عندما أعاد هذا النوع هو تعريف لخزانة ملابس أفضل للنساء مع خصرها المرتفع وقياسها المميز جعلها أفضل حليف للمرأة في مناسبات عديدة ومع ذلك، سيكون لهم مكان في جميع أنواع غرف تبديل الملابس، نظراً لأن إمكانيات التوليفة اللانهائية التي يقدمونها جاهزة للتغلب على أي أسلوب.