اكسسوارات للخريف يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية
مطبوعات أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك هذا الخريف
صيحات الموضة للخريف والشتاء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

بالنسبة لمحرري الموضة، هناك أشياء قليلة أكثر إثارة من اكسسوارات الخريف الجديدة، بعد أشهر من ارتداء ملابس السباحة وحقائب اليد المصنوعة من القش وقبعات الدلو المرنة، نتوق إلى مُكملات ملابس أكثر صقلاً، (نعم  نعلم أن الكلمة المصقولة تستخدم بكثرة، لكنها دقيقة للغاية في هذه الحالة) احضري الأحذية التي تصل إلى الركبة وأوشحة الكشمير وحقائب اليد المنظمة.

الآن بعد أن أصبحنا على دراية كاملة باتجاهات الموضة في خريف وشتاء 2021، حان الوقت للوصول إلى الإضافات المحددة التي قد ترغبين في ارتدائها مراراً وتكراراً هذا الخريف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بينما من الواضح أننا نحب الملابس ونستمتع بتجربة صيحات الموضة في هذا القسم، إلا أننا دائماً ما ننجذب نحو الحقائب والأحذية والمجوهرات أولاً عندما نتسوق، ماذا يمكنني أن نقول؟ الأمر كله يتعلق بالتفاصيل بالنسبة لنا.

في كثير من الأحيان، ستحتاجين إلى زياً بسيطاً جداً (مثل سترة سوداء وبنطلون جينز) لذا أرتقي به أكثر مع إضافات ملفتة للنظر، مع وضع كل ذلك في الاعتبار، نعتقد أننا سنشارك بعض صيحات اكسسوارات الخريف والشتاء التي نحبها بشكل خاص في الوقت الحالي.

القطع التي ستجديها هنا هي صانعي أزياء حقيقيين، لأنهم يستطيعون نقل أي إطلالة إلى المستوى التالي بسبب طبيعتهم، إذا واصلتي التمرير، فسوف تكتشفين كل شيء من تصميم حقيبة اليد إلى نمط الحذاء الذي يتميز بأجزاء متساوية مريحة وأنيقة، كل هذا وأكثر سيأتي إليكِ أدناه.

حذاء لوفرز مكتنز

لا يزال حذاء لوفر هو أفضل اختيار للأحذية لمجموعة الأزياء، وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى التضاميم  الأكثر كثافة لإطلالة مريحة وأنيقة، يمكنك أيضاً ارتدائها بسهولة مع أي قطعة تفضليها.

حقيبة يد كلاسيكية

حقائب كتف كلاسيكية بتفاصيل عصرية، مثل حقيبة سان لوران المذهلة الشهيرة للغاية وحقيبة غوتشي هي المكان الذي تتواجد فيه في الخريف والشتاء، متطورة وخالدة.

اكسسوارات مزينة بفرو شيرلينغ

سيطر الـ Shearling على مجموعات الخريف والشتاء باعتباره لهجة دافئة للأحذية وحقائب اليد.

مجوهرات الؤلؤ

لا تزال مجوهرات اللؤلؤ تتألق براقة الموسم، لا سيما تلك الأقراط الفريدة والمميزة من اللؤلؤ الذي يشعرك بالأناقة.

نظارات شمسية ملونة ومزينة

نحن نعشق الظلال الملونة الآن، في الواقع، إنها تغلف كل أجواء السبعينات بإطارات سوداء ولمسة برتقالية زاهية، مع شعارات ذهبية على الحافة.

أوشحة من الحرير

كانت الأوشحة ذات الطبعات والألوان المختلفة تعتبر من اكسسوارات الخريف الأساسية للكثيرين طوال أشهر الصيف وسيستمر هذا الاتجاه خلال هذا الموسم كوسيلة خاصة لإضفاء لمسة اتجاهية أنيقة.

حقائب كبيرة الحجم 

هيمنت الحقائب الكبيرة على مدارج عروض الأزياء هذا الموسم على الرغم من أننا ما زلنا نحب الحقيبة الصغيرة، فنحن شخصياً نحب هذا الاتجاه بسبب الوظيفة، يمكنك وضع كل شيء بداخلها.