أول تعليق من أحمد الفيشاوي على تقارير شجاره مع زوجته ومغادرتهما الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2019
مقالات ذات صلة
تفاصيل مشاجرة أحمد الفيشاوي وزوجته في الجونة التي انتهت بشكل صادم!
في أول ظهور: قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته على السجادة الحمراء بالجونة
فيديو أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران ضجة بتصرفهما الجريء في مهرجان الجونة

كثرت الأقاويل حول خلاف أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، حيث كشفت تقارير عن تشاجرهما معاً في أحد الأماكن في الجونة، مما اضطرهما لمغادرة المدينة دون استكمال فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

وفي أول رد فعل له على تلك التقارير، نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على "انستقرام" صوراً تجمعه بزوجته خلال تواجدهما في إحدى فعاليات المهرجان برفقة رئيس المهرجان نجيب ساويرس، حيث كتب النجم المصري رسالة مرافقة لمنشوره قال فيها: "شكراً مهرجان الجونة على تلك التجربة الرائعة، في طريقي للعودة إلى القاهرة للبدء في التصوير، أتمنى لأصدقائي أفضل حظ في الختام".

منشور النجم المصري كشف السبب الحقيقي لعودته للقاهرة ومغادرته وزوجته المهرجان سريعاً، وهو التزامه بتصوير فيلم "عقد الخواجة" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مما ينفي بكل وضوح تقارير خلافهما.

من جهة ثانية، تداول محبو أحمد الفيشاوي مقطع فيديو يظهر فيه النجم المصري وهو يدلل زوجته ويقبلها بحميمية ويغازلها بكلمات حب، حيث وصفها بأنها أجمل امرأة في الدنيا، وهو تدليل آخر على عدم وجود خلافات بينهما.

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر أن فيلم "عقد الخواجة" من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للإخراج، علماً بأن التصوير سيتم بين القاهرة وبضع دول أوروبية جارى الاستقرار عليها. وهو من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي.