أحمد الفيشاوي يوثق لحظة عودته للرياضة بصور رومانسية مع زوجته في الجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
أحمد الفيشاوي وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما بصور رومانسية وغزل متبادل
أحمد الفيشاوي يشعل انستقرام بصورته الرومانسية مع زوجته ووصفه لها
أحمد الفيشاوي ينهي خلافه مع زوجته نهائياً برسالة رومانسية

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن عودته للذهاب إلى الصالة الرياضية، من خلال صورتين نشرهما عبر حسابه على انستقرام أطل فيهما بصحبة زوجته.


أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

نشر أحمد الفيشاوي صورتين مع زوجته ندى الكامل من داخل الجيم، كشف من خلالهما عن عودته إلى ممارسة الرياضة من جديد، فلفت الأنظار بقوة إحدى الصور الرومانسية التي جمعته مع شريكته، حيث أطل وهو يقبل رأسها بينما هي تصور.


تفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع صوره مع زوجته من داخل الجيم، متغزلين بجمالهما ومتمنين لهما حياة زوجية سعيدة.


أحمد الفيشاوي وابنته

من ناحية أخرى، يتجاهل أحمد الفيشاوي التعليق على الحكم القضائي الصادر ضده بسبب امتناعه عن دفع نفقة لابنته لينا في لندن، كما أنه لم يرد على تصريحات طليقته هند الحناوي ضده وما كشفته عن قضية نسب جديدة في الطريق إليه.

وكانت هند الحناوي خرجت بتصريحات كشفت فيها عن قضية نسب جديدة سوف ترفع على أحمد الفيشاوي، وذلك من أجل نسب صبي يدعى تيتوس أنجبه من زوجته الألمانية.


وكشف هند الحناوي عن وجود ابن لأحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية الجنسية يدعى تيتوس، مشيرة إلى أنها عرفت بقصته منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها في منزله، وتعرفت وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.

وأضافت هند الحناوي أن السيدة الألمانية سافرت من مصر وهي حامل، ومنذ عام تقريباً تواصلت معها عبر انستقرام، لأنها كانت ترغب في أن تتعرف ابنتها لينا بشقيقها، وحدث اللقاء بالفعل ولكن وقتها رفضت الألمانية أن يتم نشر أي صور تخص ابنها على مواقع التواصل.

تابعت هند الحناوي حديثها بأنه منذ أسبوعين، تواصلت معها السيدة الألمانية ووافقت على نشر صور ابنها، مشيرة إلى أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأن والدته طلبت مساعدتها في التواصل مع محامي في مصر من أجل رفع دعوى نسب ضد الفنان الشاب، وهي ساعدتها بالفعل بإعطائها رقم محاميها شعبان سعيد.

قضية نفقة ابنة أحمد الفيشاوي 

وعلى صعيد آخر، كشفت هند الحناوي أن قضية النفقة مع أحمد الفيشاوي سوف تظل مستمرة، حتى تدخل ابنتهما لينا الجامعة، فهي تدفع مصاريف دراستها ثم ترفع قضية ضده لكي تحصل منه المبلغ وهكذا.