أول رد من شاكيرا على أخبار ارتباطها بشاب أصغر منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
شيرين رضا في أول تعليق لها على خبر ارتباطها بشاب أصغر منها
مادونا تعلن ارتباطها بشاب أصغر منها بـ35 سنة بصورة مريبة
ما حقيقة إرتباط ليلى عبدالله بشاب من الوسط الفني؟

ردت المغنية الكولومبية شاكيرا، على التكهنات التي حاصرتها خلال الفترة الماضية بوجود علاقة عاطفية جديدة في حياتها، بعد انفصالها عن والد أطفالها اللاعب جيرارد بيكيه.

شاكيرا تنفي وجود علاقة عاطفية جديدة

قبل بضعة أيام، أشارت التقارير إلى أن شاكيرا ربما تكون قد وجدت الحب مرة أخرى مع أحد مدربي ركوب الأمواج، لكن شاكيرا نفت ذلك بشكل قاطع.

وقالت شاكيرا في رسالتها القوية التي وجهتها لوسائل الإعلام: "تعبت من ضجيج وسائل الإعلام"، وبرسالة مقابلة، أوضحت شاكيرا الأمور بشكل نهائي.

وجاء في بيان شاكيرا ردا على التكهنات بارتباطها الجديد: "احتراما لأولادي ولحظة الضعف التي يمرون بها ، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات".

وتابعت النجمة الكولومبية: "ليس لدي شريك ولا شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأولادي ورفاهيتهم" لتقطع الطريق على مروجي الشائعات بصورة نهائية.

شائعات ارتباط شاكيرا

وكانت عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد تداولت شائعة ارتباط شاكيرا بمدرب ركوب أمواج يصغرها بأكثر من 22 عاماً.

قيل إن مدرب ركوب الأمواج كان يعطي دروسا للعائلة لفترة طويلة، قبل فترة كبيرة من الانفصال، وبالتالي كما قام أيضا بتمرين بيكيه، وأشارت التقارير قبل أيام إلى أنه من المنطقي أن تستمر شاكيرا في تلقي دروسها هي وأولادها لدى نفس المدرب.

وتفاعل الجمهور مع تداول الشائعات وصور المدرب، مطالبين هذه الصفحات بالكف عن نشر أخبار غير أكيدة حتى لا تضر بنفسية الطفلين ووالدتهما التي تعاني بعد انفصالها عن بيكيه.