شاكيرا تسخر من إعلان بيكيه ارتباطه رسمياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أجمل صور شاكيرا وبيكيه
شاكيرا في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال
شاكيرا تنفصل عن بيكيه بعد 12 سنة بسبب هذه المرأة

ردت الفنانة الكولومبية شاكيرا على إعلان زوجها السابق جيرارد بيكيه علاقته رسمياً مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي عبر حسابه الخاص على إنستغرام بصورة تجمعهما معاً.

شاكيرا تسخر من بيكيه مجدداً

وسخرت شاكيرا من علاقة بيكيه بـ كلاراشيا عبر رسالة غير مباشرة وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة التي وجهتها له بعد انفصالهما بسبب الخيانة التي تعرضت لها.

وظهرت شاكيرا في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترقص على أنغام أغنيتها في صالة للرقص وترتدي بدلة رياضية سوداء بأكمام ضيقة طويلة ومفتوحة، وتركت شعرها منسدلاً على جانبي كتفها.

وعلقت شاكيرا على الفيديو مؤكدة على قوتها في تجاوز تلك الأزمة قائلة: "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينجي"، وهو مشابه لشعار أغنيتها الجديدة: "لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف"، ما اعتبره المتابعون رسالة سخرية جديدة موجهة لبيكيه.

وأكدت شاكيرا في تصريحات لها قبل أيام أن أغنيتها الجديدة مستوحاة بالفعل من بعض التجارب الشخصية التي مرت بها في حياتها.

وقالت شاكيرا في مقابلة على شبكة "سي بي إس": "نعم استخدمت خبراتي، في بعض الأحيان تفعل ذلك دون أن تدرك"، وأضافت: "دون وعي تبدأ في التخلص من المشاعر التي تسببها الأشياء التي تحدث لك في الحياة الواقعية، والانفصال، وما إلى ذلك من أمور"

ولفتت إلى أنها لم تكن تريد إيصال شيء معين من الأغنية لكنها كانت تحمل غضباً تجاه بعض الأشياء، معلقة: "الأمر لا يعني أن هناك شيئًا محددًا بعينه أرادت إيصاله، ولكن هناك طاقة غضب معينة تجاه بعض الأمور التي يشعر بها المرء مما حدث له، إنها طاقة معينة أكثر من كونها شيئًا ملموسًا، تغني بدلًا من كل ذلك".

بيكيه يعلن ارتباطه رسميا

يذكر أن بيكيه نشر صورة أعلن بها رسمياً علاقته بـ شيا مارتي بعد انفصاله عن شاكيرا بصورة رومانسية معها أمام الكاميرا في رسالة غير مباشرة لشاكيرا بعد الأغنية الأخيرة التي أصدرتها والاتهامات المتبادلة بينهما.

ومنذ الانفصال لم تتوقف شاكيرا عن توجيه رسائل غير مباشرة لبيكيه ففي رأس السنة قالت النجمة الكولومبية: "حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين".