أول صور من حفل زفاف مروان خوري وإطلالة العروس تسحر العيون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
عروس أمير بروناي تسحر العيون في آخر إطلالات زفافها بتوقيع زهير مراد
إطلالات النجمات في زفاف ابن إيلي صعب والعروس تسحر العيون بفستان ثانِ
مروان خوري يحتفل بزفافه وإطلالة العروس تخطف الأنظار

نشر مروان خوري أول صور من حفل زفافه، وتفاعل معه الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة العروس الأنيقة والتي اختارت فستان زفاف بتفاصيل ناعمة ومكياج ساحر ناسب ملاحها.

نشر مروان خوري الصور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وأرفقها بتعليق رومانسي كتب فيه: "أول عيد عشاق تحت سقف واحد ! ️عقبال العمر كلّو وإنتي العيد".

صور زفاف مروان خوري

تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع صور زفاف مروان خوري بينهم الفنانة سيرين عبد النور والفنانة الكويتية شيماء يونس، وتبادل معهم النجم الشهير التعليقات.

اعتمدت العروس في إطلالتها على فستان بأكمام من التل متدلية على الكتفين ومكياج نود زاد من جماله رسمة العيون السموكي التي منحتها إطلالة جذابة ناسبت ملامحها.

 يذكر أن مروان خوري كان قد أعلن زواجه المدني من حبيبته بعد قصة حب طويلة، ولم ينشر مروان خوري وقت الزفاف أي صور، لينشر اليوم، بالتزامن مع عيد الحب أول صور من حفل الزفاف موجها لزوجته الرسالة الرومانسية التي تفاعل معها محبيه.

كان مروان خوري صرح أنه يقع في غرام فتاة وأن زواجهما سيكون مدنيا، ليتزوج النجم الشهير من حبيبته  ويكون أول ظهور له معها في جوائز جوي أوورد حيث خطف الثنائي الأنظار بإطلالاتهم المتناغمة والتي تفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بطلة مروان خوري وزوجته.