لقطات من حفل زفاف علي غزلان: لحظات مؤثرة وخطأ أفسد إطلالة العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
لقطات من حفل زفاف محمد عساف في دبي وهذه هي العروس
لحظات مؤثرة ومواقف محرجة: إليك أبرز اللقطات في حفل Joy Awards
عيب في إطلالة دنيا سمير غانم أفسد مظهرها: صور كشفت الخطأ الذي وقعت فيه

احتفل اليوتيوبر الشهير علي غزلان بزفافه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، وخطف العروسين الأنظار بإطلالاتهما إلا أن خطأ بسيط أفسد إطلالة العروس.

وقبل حفل الزفاف تباهى علي غزلان بإطلالة زوجته ونشر لها صورة خلال جلسة التصوير معلقاً عليها: "فستان مرصع بالألماس".

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الغنائية بينهم فقرة غنى فيها علي غزلان، أغنية نمبر وان ورقص فيها على طريقته الخاصة التي تفاعل فيها معه أصدقائه، كما خطف العروسين القلوب بلحظات مؤثرة ففرح شعبان بكت في حضن والدها ، أما علي غزلان ففاجأ الحضور بتقبيل قدم والدته خلال رقصة معها.

لحظات مؤثرة في فرح علي غزلان

وتضمن حفل الزفاف بعض اللقطات المرثرة لوالد فرح شعبان ووالدة علي غزلان، فخطف والد العروس القلوب ببكاءه في أثناء رقصه مع ابنته والتي انفجرت هي الأخرى من البكاء على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للفنان مدحت صالح.

 أما علي غزلان ففاجأ الجميع خلال رقصه مع والدته بتقبيل يديها وانحناءه لتقبيل قدميها، ليعيد الجمهور نشر اللقطات مرة أخرى مصحوبة بالكثير من التعليقات  التي عبرت عن دهشة أصحابها وتأثرهم بهذه اللقطات التي جمعت الآباء بالأبناء.

خطأ يفسد إطلالة فرح شعبان

 اعتمد علي غزلان وفرح شعبان إطلالتين خلال حفل الزفاف، ففي الإطلالة الأولى ارتدى غزلان جاكيت أبيض وبنطلون أسود، أما فرح فارتدت فستانا بزيل طويل، وفي الإطلالة الثانية ارتدى غزلان، بدلة سوداء، وظهرت فرح شعبان بفستان أبيض مجسم ليكون أسهل في حركتها خلال الحفل.

وتألقت فرح شعبان بفستان أنيق ومكياج هادئ ناسب ملامحها، كما اعتمدت على فستان زفاف أنيق خطف الأنظار إلا أن صورة أبرزت خطأ في ظهر الفستان، حيث أظهرت تركيب سوستة الظهر بشكل لا يتناسب مع قيمة الفستان الذي أعلن غزلان أنه مرصع بالألماس.

 وأعاد المتابعون نشر الصورة بتعليقات ساخرة من بينها: "فستان مرصع بالألماس وبسوستة بتلاتة جنيه" وسط تساؤلات عن تركيب سوستة الظهر بهذه الطريقة التي انتقصت من قيمة الفستان. كما علقت مصممة أزياء على سوستة فستان فرح شعبان وكتبت: "أنا أول مره أنتقد بلوجر ..بس بنتقد اللى يخصنى بس على غزلان بيقول أن الفستان مرصع بالالماظ ..الراجل مقتدر وتمام ربنا يزيده ..بس ازاى فاتته حتى السوسته اللى باينه كده بجد !!! انا لو عملت حركة زى دى الدكتور هيشيلنى الماده".

وأحيا فرح علي غزلان وفرح شعبان عدد من نجوم الغناء الشعبي هم أمينة، بوسي، والنجم حكيم.

علي غزلان وفرح شعبان

في مايو من العام الجاري أعلن علي غزلان هطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، ووقتها وجه غزلان رسالة رومانسية لخطيبته كتب فيها: "رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي".

وأضاف: "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأنى كنت تايه وفجأة وصلت".

واستكمل غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: "أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)".

كما نشرت فرح شعبان ملكة جمال مصر في عام 2017، صور من حفل خطوبتها على اليوتيوبر علي غزلان على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " قالوا زمان تفائلي بالخير تلاقيه ،، ولقيتك".