أول صورة لابن هبة طوجي بعد الولادة: اختارت له هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شهد الياسين في أول ظهور لها بعد الولادة: اختارت لطفلتها هذا الاسم
إبراهيم معلوف ينشر الصورة الأولى لابنه من هبة طوجي
فيديو: هذه هي العروس التي اختارتها جويل لابنها

شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، متابعيها بخبر ولادتها السعيد، عن طريق نشر صورة لكف يد المولود من داخل غرفة العمليات، في أول صورة تشاركها لصغيرها.

ولادة هبة طوجي

ووضعت هبة طوجي مولودها، الذي كشفت عن حملها فيه قبل حوالي شهر واحد من الولادة، واختارت له اسم نائل، وتمت ولادته أمس الأربعاء 23 يونيو، بأحد المستشفيات.

ونشرت هبة طوجي صورة ليد مولودها الصغير نائل، وهو ممسك بإصبع والده الموسيقي إبراهيم معلوف، وهي تحتضنه بين ذراعيها.

وعبّرت هبة طوجي عن سعادتها باستقبال صغيرها، وكتبت معلقة: "الحمد لله.. شكراً للدنيا على نائل معلوف، 23 يونيو 2021".

هبة طوجي بعد الولادة

ولاقت الصورة التي نشرتها المطربة اللبنانية، تفاعلا كبيرا بين المتابعين، اللذين كتبوا لها الكثير من التعليقات الداعمة والتهاني لها ولزوجها على نجلهما الصغير.

وعلق إبراهيم معلوف لهبة طوجي قائلا في رومانسية: "كنوزي"، وتابع المعلقين تهانيهم قائلين: "ألف مبروك"، "مبروك حبايبي"، "حبيبي الله يعايشو ويعيش بضلكن"، "مبروك هبوش صغير يتربى بعزكم"، "الحمد الله على سلامتك"، "الحمد الله على سلامتك أحلى مامي"، "حبيبي نائل الله يحميه"، "مبروك وتقومي بألف سلامة ويربى بعزك"، "ألف ألف مبروك الصغير هبوش يربى بعز أمه وأبوه يا رب".

وهكذا عمت الفرحة أسرة إبراهيم معلوف وزوجته هبة طوجي، بقدوم ابنهما الصغير نائل ومباركات المحبين اللذين دعوا له بالكثير من السعادة والدعوات المفرحة، متمنين له ولوالديه السعادة الدائمة.

حمل هبة طوجي

ونشرت هبة طوجي، الشهر الماضي، صورة مع زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، الذي تزوجته قبل أشهر وتحديدًا في سبتمبر 2020، كاشفة خلالها عن حملها بين ذراعي زوجها بصورة رومانسية.

وكتبت هبة طوجي: "لا نستطيع الانتظار حتى نقابلك، إنه ولد"، مفصحة أنها تنتظر مولودًا ذكرًا .

هبة طوجي تتلقى التبريكات على حملها

وتلقت هبة طوجي العديد من التبريكات والتهاني على خبر حملها السعيد، وتنوعت التعليقات من المشاهير وحتى المتابعين العاديين الذين تمنوا أن تلد بأمان.

وتساءل بعض المتابعين عن سبب تكتم هبة طوجي على خبر حملها، حيث ظهرت ببطن كبيرة الحجم، مما أوحى للمتابعين أنها في شهورها الأخيرة وقد اقترب موعد الوضع، ورد البعض على هذه التساؤلات مؤكدين أنها حرية شخصية تعود لها ولزوجها وحدهما، وقد قررت الإفصاح قرب موعد ولادتها كما تراءى لها.

وجاء في التعليقات: "ألف مبروك يا جميلة"، "إيه الصدمة دي بس مبروك يا حبيبتي"، "أحلى ماما يا ربي"، "شكلكما غاية في اللطف والجمال"، "ألف مبروك لأجمل والدين، الموسيقيان سينجبان لنا ملاكًا صغيرًا"، "ما شاء الله الف مبروك ربنا يحميكم ويعطيكم الحب والسعادة".

إبراهيم معلوف وهبة طوجي

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال سبتمبر 2020 وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهما ومحبي ما يقدمانه من فن راقي.