أول ظهور لابنة هيفاء وهبي من داخل المستشفى بعد عمليتها الجراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شاهدوا هيفاء وهبي تحتفل بشفائها بالقبلات من داخل غرفتها بالمستشفى
هند القحطاني تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية
صور: أول ظهور لابنة هبة مجدي بعدما كبرت!

خضعت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعملية جراحية مساء السبت 12 يونيو، وكانت اعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها.

أول ظهور لزينب فياض بعد العملية

لكن حرصت زينب فياض أن تشارك مع جمهورها فيديو بعض العملية وتخلصها من أثار المخدر الخاص بالعمليات لتكشف أنها خضعت لعملية جراحية في أنفها.

ونشرت زينب فيديو لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" ومازالت أثار العملية واضحة بشكل كبير على وجهها وتضع القطن والشاش الجراحي على أنفها.

وعلقت زينب كاتبة:"لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة، وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت".

زينب فياض تشارك جمهورها لحظات ما قبل العملية

ونشرت زينب فياض صورة لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي على سرير المستشفى قبل لحظات من دخولها إلى غرفة العمليات وعلقت عليها: "وصار موعد العملية دعواتكم".

وعبر مقطع فيديو نشرته على خاصية ستوري أكدت أنها متحمسة للخضوع للعملية لكنها تشعر بالخوف في نفس الوقت

ولم تكشفابنة هيفاء وهبي الوحيدة تفاصيل أخرى عن العملية أو نوعيتها وهدفها، مكتفية بطلب الدعاء من جمهورها ومحبيها.

وقالت زينب فياض، في فيديو لها عبر ستوري "إنستجرام": "لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله".

وعلى الرغم من أن ابنة هيفاء وهبي لم تكشف عن تفاصيل العملية الجراحية ولم تقل الكثير إلا أن العديد من المتابعين أكدوا أنها ستخضع لعملية تجميل أنف في حين أكد الجميع أنها جميلة جداً ولا تحتاج إلى أي تجميل أبداً.

جدير بالذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.