أول ظهور لابنة سلوى المطيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
سلوى المطيري تنتقد مسلسل دفعة لندن
سلوى المطيري تثير جدلاً بالحديث عن إنهائها فيروس كورونا
سلوى المطيري تثير الجدل بحديثها عن زواج إلهام الفضالة

في أول ظهور لها تخرج ابنة الناشطة الكويتية سلوى المطيري للمتابعين من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بتطبيق سناب شات.

سلوى المطيري توجه رسالة للجمهور العربي

ووجهت الكويتية سلوى المطيري رسالة للجمهور العربي من خلال حساب ابنتها موجه الشكر والمحبة للمتابعين والجمهور في كل أنحاء الوطن العربي مؤكدة أنهم داعمين لها دائماً وتشعر بمحبتهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

انتقادات لمظهر ابنة سلوى المطيري

وطالت الانتقادات مظهر ابنة سلوى المطيري والتي ظهرت بقصة شعر قصير للغاية مع  اعتمادها بستايل في حاجبيها يشبه الرجال وهو ما استغربه الجمهور. 

وشكك البعض في أن الفتاة التي ظهرت مع سلوى المطيري قد لا تكون ابنتها وأنها فقط من إحدى الأقارب لها.

This browser does not support the video element.

من هي سلوى المطيري؟

سلوى المطيري هي ناشطة اجتماعية ولدت في العاشر من شهر سبتمبر وذلك في عام 1972، واسمها بالكامل هو سلوى محمل ضيف الله منيع المطيري.

 حصلت على دبلوم سكرتارية ثم عملت في مركز استشارات اجتماعية وهو تابع لمركز الطب البديل وكانت مرشحة الدائرة الرابعة، خاضت الانتخابات أربع مرات وكان من المفترض أن تحصل على المقعد البرلماني في مجلس الأمة لأنها حققت الرقم القياسي فيما يؤهلها لهذا المنصب واعتمدت في ذلك على سمعتها الإعلامية وما حققته من نجاح في مجال الإعلام العالمي.

في عام 2012 دخلت الانتخابات مرة أخرى بمجلس الأمة ورغم أنها تهتم كثيراً بقضايا المرأة الكويتية وخاصةً المرأة المطلقة والعانس أيضاً، إلا أنها لم تحصل على الأصوات الكافية التي تؤهلها للفوز، أثارت المزيد من الجدل بسبب تصريحاتها التي تتهكم فيها على دين الإسلام داخل دولة الكويت، تزوجت مرة وانفصلت ولديها ابنة واحدة.

تزوجت سلوى المطيري الناشطة الاجتماعية الكويتية مرة واحدة من رجل أعمال سعودي ولكنها انفصلت عنه ورزقت منه بابنة واحدة فقط.

أثارت الناشطة الاجتماعية الكويتية سلوى المطيري العديد من القضايا في الآونة الأخيرة ومن بينها حديثها عن قضية غسيل الأموال والتي اتهم بها مشاهير السوشيال ميديا داخل الكويت، وأطلقت سلوى كثير من التصريحات المثيرة للجدل وظهرت عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أبدت فيها اندهاشها من تورطهم في قضية غسيل الأموال.