أيمن زيدان يظهر بملامح مختلفة ويثير القلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له
آخر ظهور للفنان أيمن زيدان يثير الجدل‎
صورة ريهام أيمن بملامح مختلفة في أيام حملها الأخيرة

صدم الفنان السوري، أيمن زيدان، محبيه بسبب صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب فقدانه الكثير من الوزن.

أيمن زيدان يصدم الجمهور بصورته الأخيرة

وظهر أيمن زيدان في صورة شاركها مع متابعيه بفقدان وزن ملحوز ونحافة زائدة وهو ما دفع المتابعين للتساؤل عن سبب ذلك.

وعلق أيمن زيدان على الصورة برسالة حزينة، إلا أنه أكد فيها أنه لا يرغب في إثارة حزن ويأس المتابعين له، قائلاً: "أصدقائي …أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ما أصبو إليه أن نعمل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب كل ُّفي فضائه".

وتابع: "وحين أصور قسوة التفاصيل التي نعيشها فإن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية وأن لا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا".

وصدم بعض المتابعين من ملامح كبر السن التي ظهرت على أيمن زيدان، بينما عبر البعض عن قلقه عن حالته الصحية، في الوقت الذي أرجع الكثير منهم سبب إطلالته بسبب وفاة ابنه منذ سنوات.

أيمن زيدان يحيي ذكرى وفاة ابنه

وقبل أيام أحيا الفنان السوري ذكرى رحيل ابنه نورا بكلمات مؤثرة عبر فيها عن مدى اشتياقه له وتعاطف معه الجمهور داعياً له بالصبر على فراقه.

ونشر أيمن زيدان رسالة إلى نجله نوار، عبر فيها عن شدة حبه له قائلاً: "يا ولدي..لا يمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك ... أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك..حين سافرت أدركت أن الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة..غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح".

وتابع أيمن زيدان رسالته التي كشف فيها عن تفاصيل انتظاره لابنه كأنه سيعود، وهو ما أثار حزن المتابعين، قائلاً: "ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود يا عمتي..عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ أن تنتظري فأنا اعرف من ربيت..هو لا يستطيع أن يعيش دون هواء دمشق..كان يكرر على مسامعي أنا أعشق هذه الأرض ولا أستطيع أن أتخيل الحياة دون أن يشرق صباح وجهك كل يوم".

واختتم أيمن زيدان رسالته: "الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى أن يكون حدس ابنة خالك صحيحا ...لم يمض وقت طويل حتى أدركت الأم أن ابنة أخيها كانت على حق".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع وفاة ابن أيمن زيدان معبرين عن تعاطفهم الشديد معه متمنين لنجله الرحمة والمغفرة بعد رحيله في عام 2015 بعد صراع مع المرض.