بدر خلف يحير جمهوره ويعلن استرجاله ويظهر بملامح غريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يعلن استرجاله حال فوز المنتخب السعودي
بدر خلف يحير الجمهور حول حمله من جديد ويعلن وحمه لشيء غريب!
فيديو: أحمد سعد يظهر بملامح غريبة والجمهور يشبهه بهذا النجم العالمي

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن طلاقه من زوجه، كما أنه فاجأ متابعيه بإعلانه استعادة رجولته وشارك صورة بملامح رجل بعدما كان يشارك صوراً يغلب عليها الطابع الأنثوي. 

بدر خلف يعلن استرجاله

وشارك بدر خلف، الذي يفضل إثارة الجدل في تغريداته، بالتأرجح بين الجانبين الذكوري والأنثوي، ففي إطلالاته الأخيرة ظهر في الصورة بشعر قصير ولديه لحية وشارب قصيران وعلق على الصورة : "استرجلت ما في مبروك".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يتعمد بدر في أحيان كثيرة الاعتماد على برامج تعديل الصور قبل نشر، ففي صور شاركها مع جمهوره الفترة الماضية أدخل بعض التعديلات على الصور ووضع وجهه على جسد امرأة بجسد ممشوق.

إطلالة بدر خلف الأخيرة وضعته أمام انتقادات عدة، إذ استاء البعض من كذبه مراراً وتكراراً على المتابعين، ففي تارة يذكر أنه أنجب طفلاً وتارة أخرى أنجب طفلة، وحاليا يروج لطلاقه.

بدر خلف يتعرض للتحرش

وفي وقت سابق، قال بدر إنه تعرض للتحرش الجنسي من قبل أحد الرجال، وكتبت تغريدة تحتوي على تفاصيل الواقعة وكتب:“اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية و لابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!”.

واختتم حديثه غاضبا خلف عن غضبه قائلاً: “عاقبوا المتحرشين”.

وبمجرد نشر بدر خلف للفيديو حتى انهالت عليه التعليقات من نوع: “المتحولين عبارة عن مصيبة حللت على الوطن العربي بشكل عام وبالاخص الخليج..لا حول ولا قوة إلا بالله..عسى الله يهديك بدر”.

بدر خلف يحلق شاربه

وكعادته، ظهر المذيع السابق وخبير التجميل الحالي، في مقطع الفيديو يتحدث مع متابعيه حول حلق شاربه وكان منفعلا ويبكي، وكتب ممهداً "أشيل شنبي".

وعقب تخلصه من الشارب ضحك وكتب "راح الشنب".