إطلاق الشراكة الرسمية بين لونجين ومجموعة بهبهاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة رسم الحواجب Eyebrow Cake Powder
أطلاق مجموعة لومار لها النسائية وبداية جديدة
إطلاق مجموعة Francesco Smalto لخريف وشتاء 2014/15

أعلن السيد والتر فون كانل، رئيس دار لونجين، والسيد علي مراد بهبهاني، رئيس مجموعة بهبهاني، وفي خطوة تهدف إلى توسيع آفاقهما، عن قيام شراكة بين لونجين ومجموعة بهبهاني، تتمثّل في إضافة لونجين إلى متجر  بهبهاني المتعدد الماركات، في مجمّع الأفنيوز مول في الكويت. وقد زيّنت سفيرة لونجين للأناقة وملكة جمال العالم السابقة، أيشواريا راي باتشان، المناسبة بحضورها المميّز.



بموجب هذه الشراكة، ستحظى لونجين من الآن فصاعداً بمساحة مخصصة لمجموعات ساعاتها في مجمّع الأفنيوز مول، الذي يقدّم تجربة تسوّق رفيعة المستوى في الكويت. وفي هذا السياق، قال السيّد والتر فون كانل، رئيس دار لونجين: "سيحظى هواة الساعات وجامعو القطع المميّزة والعملاء بفرصة رؤية ساعات لونجين في واحد من أكبر المجمّعات التجارية في العالم. والجدير بالذكر أنّ السمعة الطيّبة لمجموعة بهبهاني والشراكة الطويلة الأجل التي تجمعها بمجموعة سواتش، تجعلان منها شريكا مثاليًا وقويًا لفتح مركز بيع جديد في منطقة الشرق الأوسط".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


             
وبمناسبة هذا الإطلاق المغطى إعلامياً، خطفت سفيرة لونجين للأناقة، أيشواريا راي باتشان، الأضواء من خلال تزيين معصمها بساعة لونجين من مجموعة Conquest Classic. وقد هدفت الدار إلى إبراز هذا الطراز المصنوع من الستانلس ستيل والذهب الوردي، ذو الإطار المرصّع بالألماس، في حفل افتتاح مركز البيع الجديد في مجمّع الأفنيوز مول. كما أعربت سفيرة الدار عن سرورها قائلة: "أنا مسرورة جدًا لدعوتي إلى المشاركة في هذا الحدث وإظهار دعمي للونجين. ولا بدّ لي من القول إنّ الأجواء الراقية السائدة في صالة عرض بهبهاني في الأفنيوز مول تتناسب تمامًا مع أناقة الدار وساعاتها".


     
أمّا السيّد علي مراد بهبهاني، رئيس مجموعة بهبهاني، فقال: "إنّ إضافة دار لونجين في صالة عرضنا التي تضمّ ماركات متعددة خطوة أخرى في سبيل تحقيق هدفنا المتمثّل في إيصال الماركات الراقية من مختلف أنحاء العالم إلى داخل الكويت. وبفضل هذه الشراكة الجديدة مع لونجين، سنواصل تقديم أفضل تجربة تسوق في البلاد إلى عملائنا".

وأعقب الإعلان الموجّه إلى الوسائل الإعلامية في صالة عرض بهبهاني حفل إطلاق حضره ضيوف إلى جانب ممثّلين عن الوسائل الإعلامية، وقد زيّنت سفيرة لونجين للأناقة، أيشواريا راي باتشان، الأمسية بحضورها الساحر.

شاهدي أيضاً:

صور أجمل ساعات نجمات العالم

صور السعودية شبيهة ملكة جمال العالم آيشواريا راي