إطلالات أنيقة تألقي بها في يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
تألقي في يوم المرأة الإماراتية مع هذه الإطلالات من شي إن
تألقي في يوم المرأة الإماراتية بصيحات الموضة الأنيقة
عبايات أنيقة تألقي بها للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

يأتي يوم المرأة الإماراتية بتاريخ 28 أغسطس من كل عام، احتفالاً بدورها الفعال في المجتمع الذي تحتفل به دولة الإمارات تعبيراً عن تقديرها لمجهودات المرأة ونجاحها في كل المجالات. 

وفي هذا اليوم المميز تحتفل المرأة الإماراتية بنفسها والسيدات الناجحات في حياتها ومن أجل التمتع بهذا اليوم بأناقة, نقدم لكِ أفكاراً لإطلالات متنوعة يمكنك اعتمادها في هذا اليوم الخاص بكِ، مختارة من أحدث مجموعات عروض الأزياء الفاخرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدلات أنيقة بتصميمات مبتكرة

إذا كنتِ تفضلين المظهر الرسمي قليلاً لكن لا تفضلين الشكل الذي يوحي بأنك ذاهبة إلى اجتماع عمل، جربي بدلة بتصميم مبتكر على السترة مثل الطبقات متدرجة أو كشكشة أو زخرفة أنيقة وستحصلين على إطلالة رسمية مع مظهر أنيق مناسب للاحتفال.

فستان لامع باللون الأخضر

اللون الأخضر هو لون أساسي للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لذا ننصحك بأن تكون معظم إطلالاتك باللون الأخضر الغني الذي يعبر عن الانتماء والحرية والهدوء والطبيعة، بالتأكيد ستشعرين بالقوة والتألق بمجرد ان ترتدي فستان ماكسي أو ميدي أو بستايل كلاسيك باللون الأخضر.

بلوزة أنيقة مع بنطلون 

لمظهر عملي يمكنك أن ترتدي إطلالة أنيقة دون التخلي عن راحتك، اختاري بلوزة بتصميم مميز مع بنطلونك المفضل سواء كان بنطلون جينز أو بنطلون بدلة أنيقاً أكمي إطلالاتك بحقيبة مزينة ومجوهرات ذهبية مع حذاء بكعب.

عباية فاخرة بتصميم أنيق

العباية زي أساسي في خزانة ملابس المرأة الإماراتية ومن حسن حظنا قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعة فاخرة وأنيقة من العبايات المتنوعة والتي ستجعلكِ نجمة اليوم أثناء الاحتفال.