استلهمي إطلالتك في يوم المرأة الإماراتية من الفاشينستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
استلهمي إطلالتك في يوم المرأة الإماراتية من الفاشينستا

دفع يوم المرأة الإماراتية الجميع إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتكريم المرأة في المجتمع الإماراتي، هذا اليوم، الذي يصادف 28 أغسطس، يحتفي بالنساء اللواتي شكلن وساعدن في دفع الإمارات إلى ما هي عليه اليوم.

نحن نريد أن نسلط الضوء على السيدات المؤثرات في وسائل التواصل الاجتماعي والاتي استطعن أن يحققن شهرة واسعة ونجاحات في مجالهن.

ولأننا نهتم أكثر بالموضة والأناقة، نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من السيدات الإماراتيات أمثال مصممة الأزياء تمارا القباني وفاطمة حسام وعلا فرحات وفاطمة المزامي وزهرة خليل، استطاعن أن يبرزن حقاً في مجال الموضة سواء من خلال تصميم الأزياء أو مدونات الموضة والأزياء، جمعناهم لكِ هنا لتشاهدي أبرز إطلالاتهن التي يمكنك أن تختاري منها ليوم المرأة الإمراتية بحسب الأسلوب الذي تفضلينه من خلال شخصية الفاشينستا القريبة لكِ.

علا فرحات 

تفضل الفاشينستا الإماراتية علا فرحات الستايل العصري والعملي وتعتمد دائماً على الألوان في إطلالاتها، مما يجعل ملابسها تبدو رائعة مع لون شعرها الداكن، إذا كنتِ تملكين شعراً داكناً مثل علا فرحات اتبعي أسلوبها الفريد. 

مصممة الأزياء تمارا القباني 

تحرص  مصممة الأزياء والفاشينستا تمارا، على مشاركة متابعيها جميع إطلالاتها المختلفة، فهي تمزج بين الأسلوب الجريء والأنيق، إذا كنتِ تشعرين أن شخصيتك قريبة من الفاشينستا تمارا القباني شاهدي إطلالاتها المميزة في الصور أعلاه واستلهمي إطلالاتك في يوم المرأة الإماراتية منها. 

فاطمة حسام 

تختار الفاشينستا فاطمة حسام أزياءها بعناية مما يجعلها ملهمة للعديد من الفتيات المحجبات، أسلوبها يمزج بين الستايل الرسمي والرقيق، إذا كنتِ تفضلين المظهر الكامل مثل الأزياء المطابقة والبدلة الرسمية مع البنطلون أو التنورة، اختاري مثل فاطمة حسام الألوان المميزة والخامات الخفيفة. 

فاطمة المزامي 

تعتمد فاطمة المزامي على العبايات في إطلالاتها ولكنها لا تخفي أيضاً حبها للأحذية والحقائب، فهي تختار ألوان حقائبها وأحذيتها الفاخرة بعناية والتي تكمل مظهرها بشكل رائعة، إذا كنتِ ترتدين العبايات يومياً، بالتأكيد ستفضلين أسلوب فاطمة المزامي في يوم المرأة الإماراتية. 

زهرة خليل 

تفضل الفاشينستا زهرة خليل المظهر البسيط والعملي في إطلالاتها معتمدة على الألوان الجريئة والعصرية والتي تعبر بالتأكيد عن شخصيتها الفريدة.

يوم المرأة الإماراتية 

يكرم هذه اليوم المرأة الإمراتية لمجهودها وإنجازاتها وأحلامها، يتم الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية كل عام في 28 أغسطس، تم تأسيس يوم المرأة الإماراتية في عام 2015 من قبل صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، المعروفة أيضاً باسم أم الإمارات، الشيخة فاطمة هي أيضاً داعمة لمبادرات محو أمية الكبار وتوفير التعليم العام المجاني للفتيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار