إطلالات الكورسيه طريقة النجمات لخصر أنحف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
مقالات ذات صلة
احصلي على إطلالة طوكيو من مايكل كورس
موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق
الكورسيه يسيطر على إطلالات الفنانات: تعلمي طريقة تنسيقه

تلجأ النساء عادة إلى ارتداء الكورسية تحت الملابس لشد الجسم والظهور بشكل أنحف، ولكن مع تطور الموضة بدأت إطلالات الفنانات والمشاهير الاعتماد على الكورسية دون الحاجة إلى ارتدائه تحت الفستان.

اتجه مصممو الأزياء إلى أن يكون الكورسية هو القطعة الأساسية من الفستان أو منفصل بذاته كجزء من الإطلالة، وذلك من خلال استخدام خامات ضيقة وسميكة من أجل إبراز شكل الجسم ونحافة الجسم والحصول على شكل الساعة الرملية للإطلالة,

أصبحت إطلالات الكورسية خياراً مفضلاً للكثير من الفنانات والمشاهير من أجل الحصول على خصر أكثر رشاقة وإبراز رشاقتهن.

نجوى كرم وفساتين الكورسية

تعتمد الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الفساتين التي تعتمد على الكورسية بشكل كبير، خاصة أنها تبرز طولتها ورشاقتها، وتتنوع اختياراتها من الفساتين ما بين الكورسية الضيق أو الفستان الذي يأخذ هذا الشكل.

وكانت من أبرز إطلالات نجوى كرم التي اعتمدت فيها على إطلالة الكورسية الفستان النجاسي الداكن من جزأين، الجزء العلوي كورسيه على شكل بلايزر بقماش الجيش، مع الميتاليك وحزام الخصر، وباقي الفستان ينزل منسدلًا بخامة البليسيه.

مايا دياب تفضل الكورسيه

تفضل الفنانة اللبنانية مايا دياب اللجوء إلى الكورسية سواء كقطعة منفصلة أو تنسيقه مع الإطلالات الكلاسيكية أو في الفساتين والتي كان أبرزها الفستان الذي ظهرت به من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، كالفستان المقسوم لنصفين قصير وطويل، جاء القصير منه بتصميم الكورسيه ليُظهر رشاقتها.

واعتمدت مايا دياب في إطلالاتها الأخيرة التي ظهرت بها عبر حسابها على إنستغرام على كورسيه من العلامة التجارية House of CB، يصل سعره إلى 99 جنيه سترليني ونسقته على بنطلون واسع من تصميم دار أزياء ALEXANDRE VAUTHIER، ويصل سعره إلى 1137 دولار.

مايا دياب وعشق الكورسية

تعتبر الفنان اللبنانية ميريام فارس هي الأخرى من عشاق الفساتين والإطلالات التي تظهر فيه بالكورسيه الجلد أو المتصل بالفستان، كما ظهرت الفنانة ميريام فارس في الحفل الذي أقيم مؤخراً في لبنان وقد ارتدت الكورسيه بألوان صيفية منعشة من تصميم المصمم جان بيار خوري.

وفي الوقت نفسه اعتمدت الكثير من الفنانات مؤخراً على إطلالات بالكورسيه من بينهم الفنانة نيكول سابا ونوال الزغبي.