أجرأ إطلالات النجمات في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
أجرأ إطلالات النجمات في 2022

أثارت كثير من النجمات الجدل خلال الفترة الماضية بمجموعة من الإطلالات التي اتسمت بالجرأة إما لجروجها عن المألوف أو لأنها كانت صادمة. إليك أجرأ إطلالات النجمات في 2022.

 جرأة النجمات لم تقف فقط عند اختيارهن لملابس كشفت عن أجزاء كبيرة من أجسامهن، ولكن البعض وصف متابعون إطلالاته بالجرأة لأنها خرجت عن المعتاد لهن ومن بينهن النجمة ياسمين صبري فرغم اعتمادها على جمبسوت أبيض انيق إلا أن الجمهور وصف إطلالتها بالجريئة بسبب ظهورها بساقين مكشوفتين وكتف واحد.

 مودل روز

واحدة من أجرأ مشاهير السوشيال ميديا هي عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز والتي تثير الجدل دائما  بإطلالات جريئة يعتبرها الجمهور خارجة عن المألوف وعن تقاليد عاداتهم وتقاليدهم. فلا تمر إطلالة لعارضة الأزياء الشهيرة دون أن تتعرض لانتقادات حادة. ومن بين أكثر الإطلالات التي أثارت بها الج\دل إطلالتها في رمضان.

ظهرت عارضة الأزياء السعودية مع أو أيام شهر رمضان 2022 بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قطعتين مطرز بالزخارف الفضية والسوداء، واعتمدت روز في إطلالتها على الشعر القصير المفرود ومكياج ناعم منحها لمسات جمالية خاصة.

كما ظهرت مودل روز في أثناء جلسة تصوير لها مرتدية فستان مكشوف من منطقة الصدر وهو ما استفز متابعيها، حيث تعد هذه  هي الاختيار الوحيد لمودل روز  في أزيائها، ودائما ما تظهر بإطلالات جريئة تعتمد على هذا التصميم.

اختارت مودل روز ثعبانين ضخمين للغاية، لجلسة تصوير جريئة وهو ما لفت الأنظار لجرأتها وفي أثناء التصوير فاجأ أحد الثعبانين مودل روز  بحركة فجائية وهو ما أثار خوف عارضة الأزياء الشهيرة.

وفي عيد ميلادها  حيث ظهرت في عيد ميلادها بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

شمس الكويتية

تتعمد شمس الكويتية دائما إثارة الجدل بمجموعة من الإطلالات التي تعرضها للانتقادات وفي واحدة من إطلالاتها ظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها.

واستعرضت شمس الكويتية وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة بإطلالة جريئة موضحة أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وعلقت الفنانة الكويتية بكلمات: "سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، و خليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار