إطلالات المشاهير الصباحية الكاجوال بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير اللامعة بمهرجان الجونة السينمائي
أجمل إطلالات المشاهير المواكبة لصيحات الموضة بمهرجان الجونة السينمائي
الفساتين الملونة اختيار المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

نجحت أن تخطف أنظارنا إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بداية من إنطلاق مهرجان الجونة السينمائي إلى يومنا هذا. ولكن على الجانب الأخر لفتت أنظارنا إطلالات النجمات الصباحية البسيطة عند حضور الندوات واللقاءات الصحفية خلال مهرجان الجونة السينمائي. فقد كانت الملابس الكاجوال العملية اختيار المشاهير بشكل رائع.

الفساتين الصيفية اختيار المشاهير بالإطلالات الصباحية

كانت الفساتين الصيفية من أكثر القطع التي كانت مفضلة لدى المشاهير على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك بالإطلالات الصباحية. حيث تم اختيارها بموديلات متنوعة وشكل رائع يمكن أن يلهمك الحصول على مظهر جذاب لكِ.

إطلالة هدى المفتي

اختارت النجمة هدى المفتي اعتماد الفستان المطبوع ذو  التموجات المكون من قطعتين الذي منحها إطلالة صيفية جذابة ورائعة بشكل لفت الأنظار وجاء مناسب لأجواء مهرجان الجونة السينمائي. وقد نسقته مع قلادات ذهبية متعددة الطبقات وأساور فضية متعددة بدت متناسقة بشكل عصري جذاب.

إطلالة علا رشدي

اختارت النجمة علا رشدي اختيار فستان أزرق قصير كاجوال عكس ونسقته مع حقيبة سوداء وحذاء رياضي بسيط. فقد عكست هذه الإطلالة مظهر مميز لها بطريقة تتناسب مع الأجواء الصيفية والشاطئية بمهرجان الجونة.

إطلالة جالا هشام

اختارت النجمة الشابة جالا هشام ارتداء فستان أزرق قصير مطبوع بأكمام منفوشة وتصميم متعدد الطبقات بموديل كاجوال عكس الطابع الصيفي الجذاب لها. وقد اختارت تسريحة شعر بسيطة جاءت مناسبة لتصميم الفستان بشكل رائع مناسب لذوقها.

إطلالة هند صبري

خطفت أنظارنا النجمة هند صبري بأحد اللقاءات الصحفية إلى جانب أحمد السقا باخيارها لفستان أسود بسيط كاجوال مع حذاء رياضي جاء معبر عن ذوقها خاصة وأنها تعشق هذا اللون بالتحديد ودائماً ما يكون اختيارها بأغلب الأوقات سواء بالمهرجان أو حتى بالإطلالات الكاجوال.

البلوزات مع التنورة اختيار المشاهير بمهرجان الجونة

كانت البلوزات البسيطة المنسقة مع التنورة الكلاسيكية والموديلات المطبوعة المنسقة مع التنورة القصيرة من أكثر الإطلالات الكاجوال التي فضلتها أغلب النجمات على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة صبا مبارك

لفتت أنظارنا النجمة صبا مبارك باختيارها لقميص مطبوع بشكل عصري ومعقود أسفل الصدر والذي تم تنسيقه مع التنورة السوداء القصيرة بشكل عملي أكثر من رائع. وقد نسقت هذه الإطلالة مع حذاء ذو كعب عالي بتصميم أنيق عكس مظهر جذاب لها.

إطلالة درة زروق

اختارت النجمة درة زروق اعتماد القميص أبيض بدون أكمام منسق مع تنورة ذات أزرار أمامية باللون الذهبي اللامع بشكل أنيق ومميز. فدائماً ما تهتم النجمة درة بالحصول على المظهر الأنيق بشكل مستمر بأغلب الإطلالات الرسمية لها.

إطلالة ناهد السباعي

خطفت الأنظار النجمة ناهد السباعي وذلك باختيارها لبلوزة بموضة الكورسيه بأكمام منفوشة بشكل رائع مع تنورة برتقالي قصيرة. وقد حرصت على تنسيق إطلالتها مع سوار ذهبي عريض وأقراط مميزة من عزة فهمي التي منحتها مظهر أكثر جاذبية.

ملابس عملية بسيطة اختيارها النجمات بالمؤتمرات

كانت هناك العديد من الإطلالات الكاجوال البسيطة للكثير من المشاهير خلال اللقاءات الصحفية بعيداً عن السجادة الحمراء والتي منحت أغلب النجمات مظهر ساحر للمشاهير بشكل مميز وجذاب. وكأننا نشاهد إطلالتهن البسيطة للمرة الأولى.

إطلالة يسرا

كانت الأزياء باللون الأسود الموحد اختيار النجمة يسرا بأغلب الإطلالات الكاجوال، ولكنها تحرص دائماً على إضافة قطعة علوية مطبوعة أو ملونة بشكل عصري لضمان منحها إطلالة أكثر جذابية بطريقة مميزة.

إطلالة منة شلبي

اختارت النجمة منة شلبي اعتماد البدلة الرسمية الأنيقة التي تتميز بشورت قصير بشكل مميز وغير تقليدي يتناسب مع الأجواء الصيفية لمهرجان الجونة. وقد اختارت هذه الإطلالة بالتحديد قبل إنطلاق مهرجان الجونة في المؤتمر الصحفي للمهرجان.

إطلالة أمينة خليل

تحرص النجمة أمينة خليل على ارتداء الملابس العملية البسيطة، لهذا اختارت ارتداء توب مع بنطلون أسود من نفس اللون إلى جانب قميص أبيض بموديل فضفاض لضمان إطلالة عملية بسيطة وجذابة تتناسب مع ستايلها الخاص.