اطلالات النجوم على السجادة الحمراء لفعالية "السينما في حفل موسيقي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
اطلالات النجوم على السجادة الحمراء لفعالية "السينما في حفل موسيقي"

مازالت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، تجعل النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمختلف الإطلالات، حيث أطل عدد من نجوم مهرجان الجونة لليوم الخامس على السجادة الحمراء من أجل حضور حفل المايسترو أحمد الصعيدي وحفل السينما في حفل موسيقي"، وحضور فيلم قمر 14 وبهذا الحفل يتم ختام فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

الموسيقار أحمد الصعيدي

على هامش الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي أحيا المايسترو أحمد الصعيدي حفلا موسيقيا. وهو الطقس الذي صار معتادا ومن العلامات المميزة للمهرجان. فهذه ليست المرة الأولى، ففي العام ماضي تم تقديم حفل موسيقي، وقدم الصعيدي خلال الحفل  مجموعة متميزة من موسيقى الأفلام العالمية والمصرية  الكلاسيكية.

وهي: ليلة القبض على فاطمة، Apocalypse now، Somewhere in time، Phantom of the opera think of me، Phantom of the opera overture، The mission، The pianist، Platoon، Amadeus، Out of Africa، Space Odyssey.

فيلم "قمر 14" ختام فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة

وفي نهاية اليوم الخامس يتم ختام فعاليات المهرجان في العاشرة مساء بحضور فيلم "قمر 14"، حيث حضر أبطال العمل على سجادة حمراء من أجل حضور الفيلم الذي يشارك في قسم "الإختيار الرسمي (خارج المسابقة)"، وفهو يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الأجيال، وأيضًا يحتوي على قصص كثيرة واقعية يتم سردها خلال أحداثه، فالفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، ويعتبر هو العرض الأول للفيلم بمهرجان الجونة.

حيث تدور أحداث الفيلم حول 5 حكايات مختلفة تضم الحكاية الأولى عدد من النجوم وهم غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أما عن الحكاية التانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة تضم خالد النبوى وشيرين رضا.

مهرجان الجونة 2021

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الافلام التي ستعرض خارج المسابقة.

نجوم مهرجان الجونة 2021

كما سيشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

كما يشارك سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

أفلام مهرجان الجونة

يشهد مهرجان الجونة مجموعة من عروض الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

ويتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي.ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار