إطلالات المشاهير في حفل Grammy لعام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في حفل Grammys 2020
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2023
أفضل إطلالات المشاهير في حفل MTV لعام 2023

تعد جوائز غرامي الموسيقية السنوية الخامسة والستين حدثاً رفيع المستوى في حد ذاته ولكن هذا العام ينصب اهتماماً خاصاً عليه، أولاً، لأول مرة منذ عامين من الوباء، يقام الحفل بالشكل المعتاد دون قيود فيروس كورونا، ثانياً، تم الإعلان عن بيونسيه هي من بين المرشحين، الذين عملوا بنشاط على زيادة الاهتمام في الأشهر الأخيرة مما جعلها حاملة الرقم القياسي السابق في الحصول على أكبر عدد جوائز غرامي.

أما السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy لعام 2023 لهذا العام لم تكن استثناء، من الإطلالات البراقة إلى التصميمات المزركشة،والعديد من الإكسسوارات الجريئة وفي الحقيقة، لم يبرز أي اتجاه أكثر من وفرة الألوان الزاهية على السجادة الحمراء، حيث أثار الكثير من النجوم، بما في ذلك Bebe Rexha و Lizzo و Brandi Carlile الأنظار بأزيائهم الملفتة.

هنا شاهدي ما ارتداه جميع فناني الأداء المفضلين لديكِ في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2023.

إطلالة المغنية ليزو

ظهرت المغنية ليزو بفستان مشد باللون البرتقالي من دار أزياء Dolce & Gabbana بتفاصيل فضية ومعطف مزركش طويل مزين بالزهور، مع قفازات شفافة بدون أصابع.
 

إطلالة كاردي بي

ارتدت كاردي بي ثوباً من Gaurav Gupta باللون الأزرق الكوبالت مع غطاء منحوت وتفاصيل، بالإضافة إلى أقراط متدلية مثيرة.

إطلالة أديل

ارتدت أديل فستان من المخمل بلون الأحمر البرغندي مع أكتاف جريئة ومجوهرات من تيفاني آند كو.

إطلالة تايلور سويفت

ظهرت النجمة تايلور سويفت (التي حصلت بالفعل على جائزة جرامي لأفضل فيديو موسيقى لأغنية All Too Well) بإطلالة كانت قد ظهرت بها من قبل في بلوزة قصيرة بياقة هاي كول باللون الأزرق اللامع وتنورة كاملة متناسقة، مع أقراط لورين شوارتز مع أحمر الشفة.

إطلالة دوجا كات

أصبحت أزياء المغنية Doja Cat على قائمة  أفضل الملابس في قائمة  الموضة وفي حفل توزيع جوائز غرامي 2023 ارتدت فستاناً من الفينيل باللون الأسود بكتف واحد من دار Atelier Versace مع قفازات متطابقة وأقراط متدلية شديدة اللمعان.

إطلالة الممثلة فيولا ديفيس

ظهرت فيولا ديفيس التي حصلت على جائزة غرامي ( لسرد كتابها الصوتي ) بفستان مزين بالترتر الملون مع شراشيب من تصميم نعيم خان.

إطلالة شانيا توين

تواصل شانيا توين الاستمتاع بالموضة من خلال ظهورها ببدلة منقطة من هاريس ريد  مع لون شعرها الأحمر الزاهي وقبعة متناسقة.

إطلالة ميغان فوكس ورشاش كيلي

ينسق الزوجان بأسلوبهما المعتاد اللافت للنظر، ارتدت ميغان فوكس ثوباً أبيض مع مشد مرصع بالجواهر أما رشاش كيلي كان يرتدي بدلة من دار Dolce & Gabbana مع زينة مزدوجة الصدر مع رقبة مرصعة بالجواهر.

أوليفيا رودريجو

من الواضح أن أوليفيا رودريجو قررت أن تظهر جمالية موضة التسعينات وقررت أن ترتدي فستان شيفون أسود من دار Miu Miu مع قلادة منحوتة من Tiffany & Co.

جينيفر لوبيز

ظهرت جينيفر لوبيز على خشبة المسرح بإطلالة أنيقة  في ثوب أرجواني ملكي متدفق مع الكشكشة والطيات والشق العالي مع أكمام من عشرات السلاسل البراقة مع  قلادتين من الألماس.

إطلالة بيبي ريكسا

تألقت المغنية بيبي ريكسا بفستان وردي من الساتان مع تصميم ملفوف وفتحة عند الصدر من دار أزياء موسكينو.