إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2023
أسوأ إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2023
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2022

حفل ميت غالا Met Gala السنوي، المعروف أيضاً باسم "النسخة الفاخرة من الأوسكار"، هو حدث فني واجتماعي يجتمع فيه النخبة العالمية للاحتفال بثقافة الموضة والفن، يشهد الحفل تألق عدد كبير من المشاهير، حيث يتنافسون في ابتكار إطلالات استثنائية تجمع بين الأناقة والإبداع ومع موضوع حفل عام، تحت عنوان "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة".

العنوان مستمد من مجموعة The Met للعناصر "نادراً ما تُرى" والتي سيتم "عرضها بطريقة جديدة تماماً" وفقاً لمجلة فوغ وأوضح ماكس هولين، المدير والمدير التنفيذي الفرنسي لمتحف متروبوليتان مارينا كيلين، أن "هذا العرض المبتكر سوف يدفع حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف الحصول على تقدير أعمق. من جمالها." 

مع كل عام، يستمر حفل ميت غالا في تقديم مجموعة متنوعة من الإطلالات الرائعة والملهمة التي تثير الإعجاب وتترك بصمة في عالم الموضة والفن، دعونا نلقي نظرة على بعض من أبرز إطلالات المشاهير في حفل ميت غالا.

إطلالات زيندايا

ظهرت زيندايا بإطلالة ثانية مفاجئة باللون الأسود مع ذيل طويل من جيفنشي كوتور لجون غاليانو، ربيع 1996 وكان غطاء المليء بالورود رأسها من تصميم فيليب تريسي لربيع وصيف 2007 من ألكسندر ماكوين وفي إطلالتها الثانية ارتدت فستاناً لامعاً باللون البنفسجي والأخضر بتصميم منحوت من دار Margiela Artisanal.

ريبيكا هول ترسم الزهور على ذراعيها وكتفيها بفستان دانييل فرانكل

واصلت الممثلة ريبيكا هول الزخارف الزهرية على ثوب دانييل فرانكل بدون حمالات على جسدها، حرفياً في حفل Met Gala 2024 يوم الاثنين، وضعت هول أزهار صغيرة بنفس الألوان الزاهية ذات الألوان الجوهرية التي تم رسمها على فستانها على ذراعيها وحتى كتفيها.

أميليا جراي بفسان

ارتدت عارضة الأزياء أميليا جراي فستان من مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024 باللون الأصفر في الحفل الذي كان مليئاً بالزهور، كانت القطعة الفريدة موجودة بالفعل على غلاف كتاب طاولة القهوة التذكاري لمتحف متروبوليتان للفنون الخاص بمعرض "Sleeping Beauties"، يُباع الكتاب بسعر 75.00 دولاراً أمريكياً، بينما يبدو الفستان لا يقدر بثمن!

نيكي ميناج تتألق بفستان قصير مزين بمجسمات الورود

أخذت نيكي ميناج موضوع حديقة Met Gala لهذا العام على محمل الجد، من خلال تحويل نفسها إلى حديقة زهور، تميز فستان نيكي من دار مارني Marni، بمجموعة من الزهور ثلاثية الأبعاد، التي ظهرت من وركها وكتفيها وصدرها، ارتدت ميناج حذاءً أصفر مكملاً وحملت حقيبة صفراء صغيرة متلألئة.

كارول جي ترتدي فستاناً لامعاً من مارك جاكوبس مع آذان صناعية مدببة

تعيش كارول جي خيالها الخيالي بمساعدة بعض الأطراف الاصطناعية، ارتدت المغنية الكولومبية ملابس من تصميم مارك جاكوبس وأكملت ثوبها العاري المغطى بالكريستال مع بعض الأذنين المدببتين.

سيدني سويني بمظهر مختلف وإطلالة جذابة

فاجأت سيدني سويني المعجبين في أثناء حضورها حفل ميت غالا بتغير شعرها الأشقر الطويل وظهر بشعر أسود قصير مع غرة، كان الشعر الداكن يكمل فستاناً سويني الأزرق الفاتح من Miu Miu ويتوافق مع قفازاتها السوداء فوق الكوع.

نيكول كيدمان ترتدي فستاناً مستوحى من عام 1951

تمسكت سفيرة العلامة التجارية Balenciaga نيكول كيدمان بالموضوع من خلال إعادة تفسير المظهر الكلاسيكي للمصمم، تم إعادة تصميم فستانها باللونين الأبيض والأسود من فستان رأت كيدمان صورة له من عام 1951 وقالت الممثلة: "أنا أعتبره جمالاً نائماً تم إعادته إلى الحياة". 

إطلالة كيم كارداشيان

عادت كيم كارداشيان إلى حفل Met Gala مع إكسسوار غير متوقع وهو سترة صوفية، كان فستان كارداشيان من Maison Margiela Couture الذي يتميز بمشد وصد معدني مغطى من الأعلى بسترة رمادية.

اللون الأزرق هو اللون المفضل في حفل Met Gala لعام 2024

في كل عام، هناك لون يبدو أنه الأكثر شعبية على السجادة الحمراء، بالنسبة لعام 2024، يبدو أنه سيكون بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق، مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل التي ارتدت فستاناً باللون الأزرق الفاتح من تصميم Burberry والذي أبرز منحنياتها وظهر المغني إد شيران وهو يرتدي بدلة سهرة من ستيلا مكارتني وكانت هناك أيضاً راشيل زيغلر في فستان أزرق شاحب مزين بالترتر وأوما ثورمان في ثوب سندريلا بأكتاف مغطاة بالزهور.