إطلالات هنا الزاهد 2021: كاجول وكلاسيكية أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات سارة المدني مابين الكاجول والكلاسيك باللون الأسود
استمتعي بالعيد مع مجموعة من التنانير الكاجول الأنيقة
صور إطلالة كلاسيكية أنيقة لغادة عبد الرازق

تتميز الفنانة المصرية هنا الزاهد بجمالها اللافت وجاذبيتها الشديدة وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يحرصن على متابعة إطلالتها خاصة أنها تتميز باللمسة العصرية التي تناسب الفتيات في سن العشرين.

وتحرص هنا الزاهد دائماً على اختيار أجمل الإطلالات سواء على السجادة الحمراء للمهرجانات والفعاليات الفنية، أو في حياتها اليومية، إليكِ أجمل إطلالات هنا الزاهد 2021.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين هنا الزاهد

تتميز فساتين الفنانة هنا الزاهد بفساتينها البراقة ذات الألوان المتداخلة والتي ظهرت بها في أكثر من فاعلية ومهرجان على السجادة الحمراء.

وتتميز فساتين هنا الزاهد أنها غالباً تنقسم إلى جزئين يكون الجزء الأعلى "التوب" من نفس لون الفستان إلا أنه قد يكون منفصلاً عنه.

فساتين صيفية لهنا الزاهد في 2021

تعد الفساتين الصيفي الكاجوال واحدة من القطع المهمة التي لا يمكن أن تستغنى عنها أبداً هنا الزاهد، لهذا تهتم باختيارها بموديلات متنوعة. حيث اختارت كثيراً فساتين صيفية قصيرة بموديل محدد للقوام أو الـ A Line ألمزين بنقوش الزهور بشكل رائع مناسب لإطلالتها على الشاطئ بشكل كبير.

وخلال صيف 2021 اختارت هنا الزاهد الكثير من الفساتين الصيفية الكاجول ما بين الموديلات الواسع والفساتين الجينز القصيرة المحددة للقوام التي جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها الممشوق

هنا الزاهد تستعين بـ"القبعة والبندانة والوشاح"

لم تخل  إطلالات هنا الزاهد اليومية عن قطع الإكسسوارات التي تناسب إطلالاتها البسيطة خاصة خلال فصل الصيف، لذا ظهرت هنا الزاهد خلال عام 2021، بالعديد من القطع التي زينت بها شعرها الطويل ومن بين هذه القطع، القبعة والوشاح والبندانة، التي ظهرت بها في العديد من الصور.

وارتدت هنا الزاهد أكثر من قبعة مختلفة في إطلالتها والتي تنوعت ألوانها ما بين الأسود والبني والزيتي، كما لم تتخل عن ارتداء "البندانة" على شعرها.

وظهرت هنا الزاهد خلال الرحلة إلى زنجبار بعدة إطلالات مختلفة، كانت أغلبها جريئة ومناسبة لأجواء الصيف على الجزيرة.

ونالت هنا الزاهد التعليقات الإيجابية التي سألتها عن تفاصيل هذه الإطلالات التي تنوعت بين فساتين وسروال قصير وقمصان مفتوحة.

بينما كان الوشاح عنصراً أساسياً في العديد من إطلالاتها البسيطة التي كانت عبارة عن بنطال من الجينز أو القماش، وفوقه قميصًا بسيطًا، يلائم الإطلالات الصيفية المريحة والمناسبة للأجواء الحارة.

وقررت هنا ارتداء الوشاح على شعرها الطويل الذي تركته منسدلاً أسفل الوشاح، ليعطي ذلك مظهراً جذاباً لها، ينال إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

إطلالات هنا الزاهد بالبليزر

وبجانب فساتين السهرة الفخمة التي ترتديها والملابس الكاجوال التي تعتمدها في معظم إطلالاتها، إلا أنها تحرص باستمرار على ارتداء البليزرات المختلفة سواء الكلاسيكية التقليدية أو التي تضفي لها لمسة شبابية عصرية

وظهرت هنا الزاهد كثيراً خلال عام 2021، بإطلالات بالبليزر الكلاسكي ولكن بلمسة عصري، حيث ظهرت في إلالة ببليزر باللون البينك، حيث ارتدت بليزر قصير بأكمام متوسطة، وأسفله توب أبيض بقصة رقبة على شكل V، وهوت شورت من نفس لون البليزر، كما وضعت نظارة شمسية باللون الفوشيا على عينيها، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بأناقتها واختياراتها لقطع ملابس تناسب جسمها.

كما  ظهرت هنا الزاهد بنفس الإطلالة المكونة من البليزر القصير والتنورة والتوب، ولكن هذه المرة اختارت اللون الأخضر الفاتح للبليزر والهوت شورت، ونالت تلك الإطلالة أيضاً إعجاب الجمهور.