إطلالات هيفاء وهبي في مصر بتفاصيل جريئة وناعمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات هيفاء وهبي الصيفية
أجمل إطلالات هيفاء وهبي على انستغرام
هيفاء وهبي تنشر صوراً جريئة في حمام السباحة وسما المصري تستفزها بتعليق

دائماً ما تخطف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار متابعيها بأجمل إطلالاتها، وخلال أحدث حفلاتها بمصر شاركت متابعيها بإطلالات متنوعة. فجاء البعض منها جرئ وعصري مناسب لأجواء الحفلات الصيفية الشاطئية والبعض الآخر كان راقي ومفعم بالأنوثة بطريقة فخمة لا مثيل لها.

لهذا قررنا اليوم أن نستعرض معك أجمل إطلالات هيفاء وهبي بحفلات الأخيرة في مصر بالساحل الشمالي. فتابعي معنا القراءة وتعرفي على تفاصيل إطلالاتها المتنوعة في مصر وسر اختيارها لتصميمات أحد مصممي الأزياء اللبنانيين.

إطلالة هيفاء وهبي الأولى في مصر بشكل جريء 

خطفت أنظارنا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالاتها الأولى في مصر في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بمصر. حيث اختارت إطلالة جريئة ولكنها مناسبة بشكل كبير لأجواء الحفلات الشاطئية بشكل كبير وبرغم هذا إلا أن تم وصف إطلالتها بأنها جريئة بعض الشيء.

اختارت هيفاء وهبي اعتماد شورت قصير جلد باللون الذهبي الميتاليك منسق مع توب مخطط بشكل رأسي بألوان زاهية وجوارب شبك بسيطة. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون. وقد تم تنسيق هذه الإطلالة مع صندل ذهبي ذو أربطة على الكاحل بتصميم بسيط ولكنه عصري مناسب لإطلالتها الصيفية. واختارت اعتماد سلسلة بسيطة على شكل العين لمظهر عصري جذاب مناسب لذوقها. 

تم إكمال هذه الإطلالة بتسريحة شعر ومكياج رائعة، فقد اختارت هيفاء وهبي مكياج بسيط بظلال جفون دخاني ذهبي وأسود، مع أحمر شفاه باللون النود. وكان المكياج بأنامل خبيرة المكياج والتجميل نانسي سليم. أما تسريحة الشعر فقط كانت بسيطة للغاية فكان مموج على الأطراف بشكل رائع.

إطلالة هيفاء وهبي بحفلتها الثانية بمصر بالبنطلون الشارلستون

بعد أن نجحت إطلالة النجمة هيفاء وهبي الأولى بمصر حرصت أن تكون إطلالتها الثانية مميزة وغير تقليدية، وذلك خلال حفلها الثاني بالساحل الشمالي في مصر. وقد اختارت هيفاء إطلالة مميزة مناسبة بشكل كبير لقوامها وبالتالي نال إعجاب هذه الإطلالة الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اختارت بنطلون شارلستون مطرز بالترتر باللون السماوي منسق مع قميص من نفس اللون يكشف عن حمالة الصدر التي جاءت من نفس اللون أيضاً بشكل عصري جذاب. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم  المصمم اللبناني ميخائيل شمعون.

اختارت هيفاء وهبي تطبيق مكياج كلاسيكي كشف عن ذوقها الخاص بطريقة أكثر من رائعة وذلك بتحديد العيون وتطبيق ظلال جفون دخاني بأنامل خبيرة المكياج نانسي سليم. أما تسريحة الشعر فجاءت بطريقة كلاسيكية بسيطة والتي تميزت بتموجات بشكل رائع مع هاني أسمر. 

إطلالة هيفاء وهبي الثالثة بحفل زفاف مصري

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها بإطلالتها الثالثة في مصر والتي كانت بأحد حفلات الزفاف المصرية. وقد اختارت إطلالة مفعمة بالأنوثة بالعودة إلى الفساتين الفخمة التي اعتدنا على رؤيتها بها بشكل مبهر. 

حيث اختارت اعتماد فستان بأكتاف منسدلة بموضة الـ Off Shoulder تل مطرز باللون الوردي والسماوي بقصة الـ Wrap والذي كشف عن ساقها بطريقة رائعة مفعمة بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون. وقد كان الفستان ملائم بشكل كبير لقوام النجمة هيفاء وهبي.

اعتمدت هيفاء وهبي مكياج بسيط وناعم للغاية عن ذوقها الخاص بطريقة أكثر من رائعة وذلك بتحديد العيون بأنامل خبيرة المكياج نانسي سليم. أما تسريحة الشعر فجاءت بطريقة عصرية بسيطة والتي كانت مموجة بشكل رائع مع هاني أسمر. 

سر اختيار إطلالات هيفاء من ميخائيل شمعون

هذه لم تكن المرة الأولى للنجمة هيفاء وهبي أن تعتمد أزياء من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون والذي دائماً ما يقدم الأزياء التي تتناسب مع ذوق هيفاء وهبي. سواء الفساتين التل التي تحدد القوام أو الفساتين القصيرة المطرزة بشكل راقي أو الشورت القصير بتصميمه الجريء. لهذا أصبح المصمم ميخائيل شمعون هو المفضل لدى النجمة هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة.