أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع ميخائيل شمعون

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع ميخائيل شمعون
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات هيفاء وهبي على انستغرام
أجمل إطلالات هيفاء وهبي الصيفية
أجمل مكياج هيفاء وهبي من إطلالاتها عام 2014

في أحدث ظهور لها، تألقت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بفستان من مصمم الأزياء الشهير، MIKHAIL CHAMOUN مايكل شمعون، وبدت في غاية الجمال والأنوثة والأناقة، في أحدث ظهور لها.
وارتدت هيفاء وهبي، فستانًا ذهبيًا مائل للون الكستنائي، مطرز بالكامل، وأكملت إطلالتها بشعرها الحريري المنسدل، ومكياجها المعهود.
تميّز الفستان بتطريزاته وقصته غير المألوفة في القسم السفلي منه تناسب مع قوام هيفا كثيرا. أما بالنسبة لشعرها فعلى الرغم من بساطة التسريحة إلا أنها كانت موفقة والمكياح كالعادة جعل عينا الفنانة الجميلة تبرزان بشكل أكبر.
جاء التصميم الأصلي للفستان شفافا بلون الجلد، لكنها بطنته من رقبتها إلى نصف الفخذ، في خطوة غير معتادة من هيفاء وهبي، حيث جاء لون البطانة مختلف عن لون الفستان.

أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع ميخائيل شمعون
هذه الإطلالة الأخيرة لهيفاء وهبي، كانت ضمن حفلاً غنائياً في مصر قبل أيام قليلة، ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور الخاصة لها من الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور المسموح له دخول القاعة.
يشار إلى أن هيفاء وهبي تعاونت في الآونة الأخيرة كثيرًا مع ميخائيل شمعون، في إطلالات كانت لافتة وناجحة كثيرا أشهرها الفستان الأحمر الذي ارتدته العام الماضي خلال احيائها حفلة عيد الحب.
وكثيرًا ما تعاونت الفنانة هيفاء وهبي مع مصمم الأزياء ميخائيل شمعون. فقد ارتدت فستانًا حمل توقيعه في عيد الحب العام الماضي، خطف الأنظار.

وكذلك فستانًا أزرقًا كرستاليًا قصيرًا وجزمة ساق عالية بنفس اللون، كان مميزًا للغاية. أطلت به في حفلها ضمن فعالية اختيار "ملك جمال لبنان 2019".

حيث ظهرت هيفاء وطبي بإطلالتين مكشوفتين من توقيع ميخائيل شمعون، الأولى بقميص فضي مزدوج يمزج بين الساتان والجينز ويصل طوله لأعلى الفخذين، بينما ظهرت في إطلالتها الثانية بفستان أزرق قصير للغاية يكشف ساقيها بالكامل، ونسقته مع حذاء بوت بنفس اللون الملفت.

كما اختارت هيفاء عدداً من تصاميمه سابقاً وحديثاً، إحداها خلال أداء أغنية «جن الصبي» باللون الفضي المعدني خلال مسابقة ملك جمال لبنان حديثاً، والأخرى خلال الغناء بنادي أيفوري بالساحل الشمالي في مصر حيث اختارت بلوزة مرصعة بكريستال سواروفسكي وشورت مزين بنفس الكريستال.

ومن المعروف عن هيفاء وهبي إطلالاتها العصرية والتنسيقات الشبابية التي تعتمدها في مختلف المناسبات. كما تعشق هيفاء وهبي تصاميم الفساتين القصيرة التي تناسبها وتناسب قوامها الرشيق.

ومن النادر أن نشاهد هيفاء وهبي في اطلالة رومانسية، حيث إنها غالبًا ما تعتمد الاطلالات الجريئة، حيث أن لهيفاء وهبي الكثير من الإطلالات المتنوعة التي تغلب عليها الجرأة، والتي تخطف بها هيفاء وهبي الأنظار وتثير الجدل على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، فما بين إطلالات اعتمدت فيها على الفساتين القصرة، وأخى مكشوفة، أشعلت النجمة اللبنانية منصات التواصل الاجتماعي.
 لكنها مؤخرًا أصبحت تحرص على الظهور في إطلالات مرهفة وناعمة، وتعتمد على التعاون مع مصممي أزياء جدد وغير تقليديين، يغيرون من النمط السائد في إطلالاتها، ويظهرونها في مظهر أنثوي ناعم ومميز، مثل ميخائيل شمعون، المعروف عنه أنه يعشق ابتكار أفكار وتصاميم جديدة، لكي يكون كل شيء جديد يقدمه أصيلاً واستثنائياً.

أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع ميخائيل شمعون
بدأ المصمم اللبناني ميخائيل شمعون مسيرته في العمل بمجال الأزياء في سن الـ15؛ عندما صمم أول فساتينه، فقد ولدت معه موهبة التصميم بالفطرة، وتوالت تجاربه؛ ليحقق طموحه ويثبت جدارته. من ثم أراد ميخائيل شمعون صقل مهاراته في التصميم وتنميتها للحصول على الخبرة اللازمة للإلمام بفن إبراز جمال المرأة، فخاض تجربة برنامج runway project في نسخته العربية، وحاز على المركز الأول، الشيء الذي عرّف الجمهور بأسلوب ميخائيل في تصميم الأزياء، فأحبه الكثير.
وكان ميخائيل شمعون هو أحد متسابقى برنامج project runway  فى نسخته العربية، و التي تتكون لجنة تحكيمه من مصمم الأزياء اللبناني والعالمي إيلي صعب والفنانة يسرا وخبيرة الموضة عفاف جنيفان. 

وفاز ميخائيل شمعون في برنامج Project Runway ME لأفضل تصميم، أطلق من دبي أول مجموعة له من الأزياء الراقية والـ Avantgarde خلال أسبوع الموضة العربي عام 2019، وتوالت نجاحاته في إطلالات الفنانات العربيات.

الألبوم التالي، يجمع أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية الجميلة، هيفاء وهبي، التي حملت توقيع مصمم الأزياء ميخائيل شمعون، فشاهدوا الصور، وشاركونا تعليقاتكم حول أي إطلالة أعجبتكم أكثر؟