إكسسوارات ربيعية اعتمديها مع إطلالاتك هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
إكسسوارات أنيقة ستنوع إطلالاتك الربيعية
كوني أنيقة بخطوات بسيطة اعتمديها في إطلالاتك
اعتمدي الإكسسوارات باللون التركواز في صيف 2016

موسم ربيع وصيف 2023 هذا  مليء بالإكسسوارات التي ستضيء كل الإطلالات بينما ننتظر وصول الصيف المنشود وفيما يتعلق بموضة الإكسسوارات الربيعية. عادت الخواتم الكبيرة والقلائد المصنوعة من اللؤلؤ وغيرها من الإكسسوارات الساحرة هذا الموسم بضجة كبيرة.

بينما نفكر في أفضل الطرق لتنسيق الأزياء والتأكد من أن اختياراتك تتماشى مع ما يعتبر على الموضة وعصرياً، قد ترغبين في البحث عن هذا المقال والدليل بينما نتحدث عن الأشياء الأساسية المختلفة التي تحتاجينها للتعرف على خيارات الإكسسوارات العصرية لعام 2023.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا المقال، نسعى جاهدين لنقدم لكِ أبرز الإكسسوارات الربيعية وما إذا كانتِ لا تزال خياراً أنيقاً.

خواتم كبيرة الحجم

على الرغم من أن لون  طلاء الأظافر لم يعد هو الأكثر لفتاً للانتباه، إلا أن الملحقات التي تزين أصابعنا هي المسؤولة الآن عن جمال ملابسنا، من  الخواتم المكتنزة إلى الحلقات الكلاسيكية بدرجات اللون الذهبي أو الفضي، التركيبات لا حصر لها وكلما كانت أكبر كان هذا أفضل.

أساور

السوار وهو عنصر مميز لأسلوب جمالي أنيق، يعود هذا الموسم بجميع إصداراته، من الفضة أو الذهب ومع أو بدون الأحجار الكريمة وحتى الحشو، يمنح السوار وتعدد استخدامات هذا الملحق ملابسك لمسة شخصية أكثر.

مجوهرات اللؤلؤ

كل شيء قديم يعود بلا شك، يعتبر عقد اللؤلؤ، أحد العناصر الأساسية للقطع الكلاسيكية ورمزاً للمكانة والأناقة في المجتمع وهذا الموسم يتعلق  بنمط الشارع في نسخته العصرية والتي لن تكوني قادرة على التوقف عن استخدامها، يأتي اللؤلؤ كإكسسوارات للملابس نفسها وعلى شكل ستراس على الحقائب أو حتى كإكسسوار للشعر.

مجوهرات بتصميم زهور

في شكل أقراط أو قلادات أو كسحر شخصي، تحتل الأزهار مركز الصدارة في موسمها المثالي من العام، الواقعية المفرطة التي تنتقل عن طريق استخدام الزهور في تصميم الملابس والإكسسوارات واضحة في مجموعات ربيع وصيف 2023.

أحزمة مزينة

ظهرت الأحزمة المزينة لأول مرة في التسعينات وحدثوا ازدهاراً في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لقد حاولوا الانضمام إلى خزانات الملابس لدينا ولكن حتى الآن أصبحت المجوهرات أو أحزمة السلسلة ضرورية لإلقاء نظرة شاملة مستوحاة من خلال اتجاه عام 2000، يمكن تنسيق الحزام المزين أو بتصميم سلسلة مع المعاطف والسترات أو الجينز والفساتين.

ارتداء قرط واحد

إليكِ خياراً دقيقاً، بدلاً من ارتداء أقراط متطابقة، قومي لارتداء قرط فردي (أو أقراط مفردة)، من المحتمل أن يكون ارتداء قرط متدل مثيراً، للفضول وغير متوقع لمعظم الناس، عندما يتم ارتداء القرط المنفرد، فإنه يخلق مظهراً غير متماثل يشعرك بالإثارة.