اختاري إطلالاتك القادمة من موضة ألوان هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 29 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
ألوان الموسم اختاريها عند تنسيق ملابسك
موضة مجوهرات الموسم القادم
ألوان الموضة الأساسية لهذا الموسم

يمكن أن تكون أزياء عروض الأزياء بعيدة المنال بعض الشيء عن أسلوبنا المعتاد وعند محاولة تنسيق إطلالة فإنها تحدد ما إذا كانت تترجم بالفعل إلى واقع الحياة، لحسن الحظ، هناك طريقة أسهل لتجربة أزياء عروض الأزياء وهي من خلال الألوان في شهر الموضة، لم يبخل المصممون في تجربة ألوان جديدة وحيوية في مجموعة من موضة الألوان لربيع وصيف 2022.

قدم المصممون من باريس إلى ميلانو اللون بالبرتقال الدموي مثل دار أزياء Dior و Saint Laurent والأصفر في Proenza Schouler وMax Mara وكل شيء بينهما، سيستمتع عشاق اتجاه اللون الأخضر بمزيد من هذا الظل قليلاً، بينما يمكن لعشاق الألوان الأكثر غرابة الاستفادة من جنون اللون الوردي الذي يستمر طويلاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اللون الأصفر

كان اللون الأصفر هو لون مركز بانتون للألوان في عام 2021 ونحن لا نرى فقط ظل الأصفر ولكن أيضاً درجات الأصفر المختلفة في الملابس التي اجتاحت مدارج بروينزا وماكس مارا وبلومارين، ارتدي على سبيل المثال فستاناً مفتوحاً باللون الأصفر ونسقيه مع حقيبة الكتف وقومي بتزيينها بألوان درجات مختلفة من الأصفر للحصول على مظهر يحاكي ألوان الأوراق المتساقطة. 

اللون برتقالي

يتحدث الجميع عن بدلة التنورة البرتقالية التي قدمتها ديور على منصة عرض ربيع وصيف 2022، كان المظهر تلميحاً لما سيصبح أكثر صيحات الألوان حسماً في الربيع، يقدم التدرج تغييراً مرحباً به في السرعة من ألوان الباستيل التي تتخلل الموسم عادةً،  جربي هذا الظل مع حذاء بكعب عال من توم فورد أو ارتدِ فستان ماكسي باللون البرتقالي القرمزي من كلوي. 

اللون الأزرق سماوي

هذا اللون  هو مجرد مرمى حجر من اللون الأبيض الجليدي الذي يظهر عادةً ولكن بلون أزرق فاتح خفيف، من المقرر أن يظهر هذا الاتجاه مرة أخرى في خريف وشتاء 2022، ظهر هذا اللون كل من Fendi و Hermes و Giambattista Valli.

الوردي فوشيه

يصبح اللون الوردي الفوشية كل موسم، بداية من جاكيموس وصولاً فالنتينو، حيث تخصص العلامات التجارية مجموعات كاملة باللون الوردي، مما يجعلها عصرية أكثر من أي وقت مضى، امنحي الظل لمسة صيفية مع صندل الرافيا مع حقيبة ذات مقبض علوي بلون فلامنغو.

اللون الأخضر

لا ينبغي الخلط بينه الظل الأخضر الفاتح وبين اللون الأخضر الذي يطلق عليه Kelly green، فإن ظل  الكيوي الأخضر هو الأساسي لظل دافئ ومشرق كما وجدناها في Missoni و Prada و Stine Goya والمزيد، تم تقديم هذا اللون على شكل زخارف عالية اللمعان، مثل المعدن والساتان.