إليسا تخلع حذاءها على المسرح في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
صورة الحذاء الذي أثار هوس إليسا في باريس
نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء لهذا السبب
صورة حذاء إليسا الغريب..

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل بعد أن خلعت حذاءها ذا الكعب العالي على المسرح خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في مسرح الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس.

إليسا تخلع حذاءها على المسرح

وقررت إليسا غناء أغنيتها أسعد وحدة على المسرح بدون حذاء واستكملت جزءاً من حفلتها حافية القدمين على المسرح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات لـ إليسا وهي تغني حافية القدمين، إلا أنها قدمت اعتذاراً للحاضرين أكثر من مرة وكشفت عن سبب خلع الحذاء.

وأوضحت إليسا للجمهور أنها أقدمت على خلع حذائها بسبب وجع في قدميتها قائلة: "دايماً هيك بصير فيي بالأولمبياد خلص مش قادرة، شو بدي أعمل؟ عندي وجع، ما عم بقدر، عنجد آسف، أتس أوك".

وحرصت إليسا على توجيه التحية إلى الجمهور اللبناني قائلة: "قلبي بيفرح دغري لما بحكي عن لبنان"، مؤكدة أن جميع العرب أخوة لكن الدم يحن للوطن دوماً.

وقدمت التحية من على المسرح للعازف إبراهيم معلوف وزوجته هبة طوجي بعد أن قدمت أغنية سألتك حبيبي بحضور المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحباني.

This browser does not support the video element.

ومازحت إليسا، الموسيقار أسامة الرحباني خلال تقديم الأغنية قائلة: "قلها لريما ما تعيط علي"، وذلك في إشارة إلى الخلاف الذي اندلع بينها وبين ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز بعد انتقادها لغنائها لوالدتها بطريقة لم تعجبها.

وتطور الأمر بين الثنائي إلى تبادل السخرية والهجوم خاصة بعد هاجمت ريما الرحباني، مواطنتها إليسا بسبب خطأ الفنانة اللبنانية في كلمات أغنية حنا السكران في حفل الأمل منذ أشهر، قائلة: "لا أفهم كيف يمكن إقامة حفلة كلها نشاز بهذه الوقاحة".

إطلالة إليسا تخطف أنظار الجمهور

وحرصت إليسا على مشاركة الجمهور إطلالتها التي ظهرت بها في حفلها بباريس عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتألقت إليسا بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أسود لامع  منفوش، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة تبرز جمالها.

وجاءت إطلالة إليسا بتوقيع رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصه الفستان بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات، بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر.