إليسا وناصيف زيتون يشعلان مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
مقالات ذات صلة
كاسيت 90: نجوم التسعينيات يشعلون مسرح أبو بكر سالم في السعودية
لأول مرة: ناصيف زيتون يكشف ملامح ابنة رحمة رياض
يارا نشرت أجواء الفرح، وناصيف زيتون أشعل مسرح الأكاديمية

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا، مع النجم السوري ناصف زيتون، حفلهما الغنائي الجماهيري على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وفي ليلة رائعة من ليالي موسم الرياض، استقبل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا “محصن”، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.

ناصف زيتون يشعل موسم الرياض بـ20 أغنية:

الحفل بدأ بصعود ناصيف زيتون على المسرح في تمام الساعة العاشرة وسط استقبال حافل من الجماهير ليغني أكثر من 20 أغنية؛ “قدا وقدود، يا عسل، عندي قناعة، فارقوني، ما ودعتك، طير الغروب..” وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور.

ومن جهته، أطلّ ناصيف زيتون على المسرح وسط حماسة الحاضرين وتصفيقهم الحار، مقدّما أبرز أغانيه التي ردّدها الجمهور معه.

وبعدما حيّا الجمهور الحاضر والمملكة وأثنى على فعاليات "موسم الرياض"، عبّر ناصيف عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا المهرجان الفني الثقافي، وشكَرَ حُسن الضيافة والاستقبال من خلال تغريدة عبر "تويتر" وباللهجة السعودية كتب فيها: "ارحب، ابشر، سّم... بكلمات أهل الكرم والجود استقبلتونا وكنتوا قول وفعل وماهي غريبة عليكم... كلي فخر أكون الليلة بينكم في موسم الرياض لأول مرة وراح تكون ليلة كريمة دافية نارها حية".

وكتب زيتون في حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "ارحب، ابشر، سّم ... بكلمات أهل الكرم والجود استقبلتونا وكنتوا قول وفعل وما هي غريبة عليكم ... كلي فخر اكون الليلة بينكم في موسم الرياض للمرة الأولى وراح تكون ليلة كريمة دافية نارها حية".

وكان بوستر الحفل الذي يجمع إليسا وناصيف قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية محققاً نسبة عالية من التداول. وبعد ساعات قليلة من طرحها للبيع، نفدت تذاكر الحفل جميعها.

وجاءت اللحظة التي انتظرها الجمهور بصعود ملكة الإحساس على المسرح، وسط هتافات وتصفيق حاد مرحبين بها في حفلها الثاني بموسم الرياض لهذا العام، لتبدأ بأغنية “إلى كل اللي بحبوني”.

إليسا تخطف الأنظار في موسم الرياض:

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار في "موسم الرياض" حيث أطلّت بالفروة السعودية على مسرح "أبو بكر سالم" الخميس، بمشاركة النجم السوري ناصيف زيتون.

وقالت إليسا لجمهورها الغفير: "كلكم ذوق عن جد إن في البرد القارس موجودين ومعبيين الصالة"، ثم قدّمت مجموعة من أبرز أغانيها على رأسها "آواخر الشتا" و"لو تعرفوا" و"لوّعني هواك".

بدورها، قدّمت "ملكة الاحساس" النجمة إليسا باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية التي أضفت على الحفل أجواء من البهجة وتفاعل معها الحضور بحماسة. 

بعدها، تحدثت إليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية والجمهور السعودي، تفاعل الحضور مع أغانيها: “كرمالك، إلى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، سهرانة يا ليل، نفسي أقوله، عيشالك، هنغني كمان وكمان، حالة حب، أسعد وحده، أواخر الشتا”. وتوالت الأغاني إلى أكثر من 15 أغنية وسط استمتاع وتفاعل كبير من الحضور.

وعقب انتهاء الحفل أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير التي شهدته من الجمهور السعودي واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبرت عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

موسم الرياض 2:

انطلق العام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".