إيجابية مسحة رجاء الجداوي للمرة الثالثة تكشف تفاصيل وضعها النفسي السيئ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
فيديو قديم من فرح ابنة رجاء الجداوي وتفاصيل تكشف عن فستان الزفاف
ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية
إصابة رجاء الجداوي بكورونا وهذه آخر تطورات وضعها بعد دخولها الحجر

كشف مصدر طبي عن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة رجاء الجداوي، التي جاءت إيجابية لفيروس كورونا، رغم خضوعها للعلاج منذ عدة أسابيع في مستشفى العزل في الاسماعلية.


الفنانة رجاء الجداوي كورونا

قال مصدر طبي أن رجاء الجداوي تأثرت نفسياً بعد إيجابية مسحتها الثالثة التي خضعت لها، خاصة وأنها تمكث في المستشفى منذ 27 يوماً، بحسب تصريحه لليوم السابع. 

 وأضاف المصدر الطبي أن رجاء الجداوي مازالت موضوعة على جهاز التنفس داخل العناية المركزة، ومعها اثنين من المرضى ودرجة حرارتها 37 ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يومياً ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين، موضحاً أن حالتها النفسية السيئة هي سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.

وتابع المصدر الطبي أن حتى لو نتيجة رجاء الجداوي جاءت سلبية من فيروس كورونا، فلن تخرج في الوقت الحالي من مستشفى العزل، نظراً لمعاناتها من مشكلة في التنفس وحاجتها لجهاز التنفس.


ابنة رجاء الجداوي

وكانت ابنة رجاء الجداوي دعت لوالدتها التي تعالج حالياً من فيروس كورونا، من خلال نشر صورة نادرة لهما من طفولتها وعلقت عليها بكلمة: "يا رب" وانهالت التعليقات التي تدعو الله بتعجيل شفاء الفنانة القديرة.

يذكر أن إصابة رجاء الجداوي أعلن عنها في أول أيام عيد الفطر، وعلى إثره تم نقلها إلى مستشفى العزل في الإسماعلية لتلقي العلاج، خاصة وأن درجة حرارتها كانت غير مستقرة.