درجة حرارة رجاء الجداوي غير مستقرة ومحبوها في حالة قلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
رجاء الجداوي
نقل رجاء الجداوي إلى المستشفى في الحال بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي من مستشفى العزل وابنتها تعلق

خرجت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي بتصريحات عن حالة والدتها في مستشفى العزل، الموجودة به حالياً إثره إصابتها بفيروس كورونا.


حالة رجاء الجداوي الصحية

قالت ابنة رجاء الجداوي عن حالة والدتها الصحية، أن المشكلة التي تواجهها هي عدم استقرار درجة حرارتها، فهي تعاني من ارتفاع في حرارتها وصلت إلى 38.5 درجة، وكانت دخلت مستشفى العزل ودرجة حرارة 39.6درجة، ثم انخفضت عدة أيام ووصلت إلى 37 درجة، لتظل مشكلتها الأساسية هي عدم استقرار درجة الحرارة، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وطلبت ابنة رجاء الجداوي من محبيها الدعاء لها، كما أبدت استياءها مما يتداول أحياناً من أخبار مغلوطة عن صحة والدتها، قائلة: "يجب أن يراعي أصحاب الصفحات على السوشيال ميديا أن هناك أسرة تتألم".

وتفاعل محبو رجاء الجداوي مع خبر عدم استقرار حالتها الصحية، داعين الله أن تتجاوز هذه الأزمة بسلام.


إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

كانت أميرة ابنة رجاء الجداوي أعلنت عن خضوع والدتها لتحليل فيروس كورونا، بعد شعورها بارتفاع في درجة الحرارة تخطت الـ 39، لتظهر النتيجة إيجابية.

وأضافت ابنة رجاء الجداوي أنها هي الأخرى خضعت لتحليل كورونا، ونتيجتها ظهرت سلبية، وسوف تخضع لنفس التحليل مرة أخرى بعد أسبوع للتأكد من خلوها من الفيروس.

وشكرت ابنة رجاء الجداوي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، على سرعة الاستجابة وإرسال سيارة إسعاف نقلت والدتها إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.