إيمان أبو طالب تلفت الأنظار بصورة مع لورانس بندر والأخير: مارلين مونرو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مقتنيات مارلين مونرو للبيع!!
مصير سيارة مارلين مونرو الشهيرة
صورة: هل شاهدت مارلين مونرو من دون مكياج؟

خطفت إيمان أبو طالب الأنظار بصورة مع المخرج الأمريكي الشهير لورانس بندر، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وشبهها المنتج الشهير بمارلين مونرو.

ونشرت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب صورتها التي تجمعها بالمخرج العالمي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وذلك ضمن الصور التي استعرضت فيها إطلالتها  على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي.

 وعلقت إيمان أبو طالب على صورتها مع المخرج العالمي لورانس بندر وكتبت: "مع المنتج الأمريكي الكبير لورانس بيندر بعد تكريمه اليوم بمهرجان القاهرة السينمائي".

وتفاعل الجمهور مع إيمان أبو طالب في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات متغزلة في إطلالتها وأخرى معبرة عن حب أصحابها الشديد للمخرج الأمريكي الشهير لورانس بندر.

إيمان أبو طالب ولورانس بندر

وأمام الكاميرات وصف لورانس بندر إيمان أبو طالب بأنها مارلين مونرو، وهو التعليق الذي أثار الجدل وتباينت التعليقات حوله ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مندهشة خاصة وأنه لا علاقة بين النجمة العالمية والإعلامية المصرية في الشبه. إلا أن الجمهور اعتبرها مجاملة رقيقة من النجم العالمي لإيمان أبو طالب.

واستعرضت إيمان أبو طالب مجموعة من إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام ومن بينها صورة بفستان أسود من الجلد علقت عليها: "أمس وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال ٤٣ .. دورة مميزة بأفلامها وفعالياتها، دورة قدرنا نقول لجيل العظماء اللي علمونا وأسعدونا شكرًا ومجرد ظهورهم اضاف لنا الكثير والكثير الله يحفظهم ويسعدهم جميعًا".

 وأضافت: "مليون مبروك لكل الفائزين وشكرًا لكل من اضاء سماء القاهرة الحبيبة بالفن والفكر والمحبة.. 
شكرًا علي كل كلماتكم الراقية الجميلة لي فكلها أضافت لقلبي فرحة وسعادة أتمناها واكثر للجميع .
أدامكم ربي نعمة غالية في حياتي .. بحبكم اوي حفظ الله بلدنا الغالية وكل وطننا العربي لان قوتنا في وحدتنا وفي نشر وتبادل كل أنواع الفنون والثقافة والفكر".

مهرجان القاهرة السينمائي

وشاركت إيمان أبو طالب في مهرجان القاهرة بمجموعة من الإطلالات التي اتسمت بالجرأة وتنوعت ما بين إطلالة بفستان أزرق قصير للغاية وأخرى اعتمدت على الجلد، كما شارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لهذا العام نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما تضمنت لجان التحكيم المزيد من رموز الفن وصناع السينما ليس فقط في الوطن العربي وإنما في العالم بأكمله. وخلال الأيام الماضية تنافس النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقد نجحت أغلب النجمات الحصول على إطلالات رائعة ومميزة التي تنوعت بين الفخامة والمظهر العصري الذي يمكن أن يتناسب مع أذواقهن وأجواء المهرجان.

وفي المقابل فإن المنافسة الحقيقة بين بعض النجمات كانت على لقب أسوأ إطلالة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث اعتمدت الكثير من النجمات على فساتين سيئة جداً أو غريبة أو حتى عادية ومملة ولا تليق بهن.

فيما اختار العديد من النجوم الحصول على إطلالات غريبة على السجادة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث تم التركيز على ارتداء الملابس الغريبة التي ربما عبرت عن أذواقهم الخاص والبعض الآخر لجأ إلى الإطلالات الغريبة من أجل لفت الأنظار وأكثرها غرابة كانت إطلالة لممثلة هند عاكف بظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث اختارت الحصول على إطلالة فرعونية ربما من أجل حفل افتتاح طريق الكباش الذي أقيم قبل حفل افتتاح المهرجان بليلة واحدة. حيث ارتدت فستان أبيض منسق مع مجموعة من الإكسسوارات الفرعونية مثل حزام الخصر وتاج وشعر