نوال الزغبي تلفت الأنظار بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
ابن نوال الزغبي يخطف الأنظار في أول ظهور له مع والدته
الأميرة هيا بنت الأمير حمزة بن الحسين تلفت الأنظار بأحدث ظهور لها
دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

لفتت نوال الزغبي الأنظار بأحدث ظهور لها، ونشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها على أنغام أحدث أغنياتها، ولا بيهمني.

أحدث إطلالات نوال الزغبي

ونشرتنوال الزغبي مقطع فيديو، ظهرت فيه بإطلالة خاطفة اعتمدت فيها على اللون الأسود، حيث اختارت فستان قصير بتصميم القماش المضغوط، ونسقته مع حزام خصر أنيق منحه لمسات ساحرة.

ما زاد من جمال إطلالة نوال الزغبي هو اختيارها لمكياج ناعم ناسب بشرتها، كما توجت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة اعتمدت على الويفي الواسع.

 ونشرت نوال الزغبي مقطع الفيديو وأرفقته بكلمات: "إطّمن يا حبيبي ده ما فيش غيرك حبيبي بوهبلك عمري كلّه وحياتي بين إيديك". وهذه ليست الإطلالة الأولى لنوال الزغبي بالأسود، وإنما خلال الفترة الأخيرة اعتمدت على اللون الأسود لأغلب إطلالاتها، فظهرت في حفل ديور بفستان أسود أبرز رشاقتها، فضلاً عن غطلالة أخرى اعتمدت فيها على بنطال وتوب قصير بنفس اللون.

This browser does not support the video element.

ما لفت الأنظار في إطلالة نوال الزغبي ليس فقط إطلالاتها الساحرة وأناقتها، وغنما أيضاً ملامحها، حيث استعادت النجمة اللبنانية ملامحها التي عرفها بها الجمهور، بعد أن ظهرت في إطلالات سابقة بملامح متغيرة قليلا، وهو ما تسبب في كثير من التساؤلات حول السبب وذلك قبل أن تكشف النجمة اللبنانية عن خضوعها لعملية تجميل لم تؤد النتائج المطلوبة.

ففي كواليس برنامج غني مع فايز بدت ملامح النجمة اللبنانية غريبة ومشدودة للغاية مما حتى أن ردود الفعل ألا تظهر عليها ولا يمكنها الابتسام أمام الكاميرا بشكل طبيعي مما أثار غضب الجمهور وعرضها للكثير من النقد.

يذكر أن إطلالة نوال الزغبي جاءت بعد إطلالة أخرى فاجأت بها الجمهور، حيث اعتمدت على بنطال جلد من نفس لون الجسم ليُخدع بعض المتابعين معتبرين أنها ظهرت مكتفية بارتداء التوب فقط، وذلك قبل أن يدقق المتابعون في الصورة.