إيمي سمير غانم تزيد من الغموض حول مرضها بهذه الصورة والجمهور قلق بشدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
مقالات ذات صلة
صورة تجمع بين دنيا وإيمي سمير غانم تبهر الجمهور
صورة دنيا وإيمي سمير غانم تعدان مفاجأة للجمهور
صورة تثبت مرض إيمي سمير غانم الذي نفاه حسن الرداد

مازال خبر مرض الفنانة إيمي سمير غانم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ليزداد الأمر غموضاً بالصورة الأخيرة التي نشرتها بدورها على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: بعد انكاره...حسن الرداد يعترف أخيراً بمرض إيمي سمير غانم ويكشف تفاصيله

إيمي سمير غانم نشرت على انستقرام صورة مكتوب فيها: "حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"، مما دفع محبوها للشعور بمزيد من القلق على صحتها، من جراء هذه الكلمات التي فيها دعاء إلى الله.

وعلق محبوها على الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم متمنين لها السلامة، وأن تسترد صحتها في أقرب وقت وتتماثل الشفاء تماماً، بينما أخذ البعض في سؤالها عن مرضها وما تعانيه بالضبط، خاصة وإنها حتى الآن لم تصرح بشكل رسمي عليه.

وكانت مرض إيمي سمير غانم أثير على لسان والديها الفنان سميرة غانم والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال لقائهما في برنامج "تلاتة في واحد" عندما أكدا أن مرض ابنتها إيمي جعلهما يبكيان بشدة.

شاهدي أيضاً: صور تغير ملامح إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها يكشف الكثير عن مرضها!

وبسبب تصريح سمير غانم ودلال عبد العزيز حدثت ضجة كبيرة، مما دفع والدتها للكشف عن ملابسات الموضوع، وهو أن الحلقة التي صرحت بهذا الأمر كانت مصورة منذ شهرين، وان ابنتها الآن صحتها جيدة للغاية وكل ما تعانيه هو آلام في القولون حدثت أثناء شهر العسل وتناولها لطعام مختلف غير معتاد.

ومن جهة أخرى، علق زوجها الفنان حسن الرداد بأن زوجته إيمي سمير غانم غير مريضة، وأن كل التقارير التي تتحدث عن هذا الأمر غير صحيحة بالمرة.

وعاد حسن الرداد مجدداً لنفي تصريحه السابق، مؤكداً على أن زوجته إيمي سمير غانم كانت تعاني في بداية زواجهما من آلام القولون، ولكنها الآن بصحة جيدة.