إيهاب مراد يقدم جديده من بين كل الناس باللهجة العراقية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أحلى صوت مراد بوريقي يغني باللهجة المصرية
بلقيس فتحي تغني باللهجة المصرية وقريبًا بالعراقية
فيصل عبد الكريم يطلق ميني ألبوم باللهجة العراقية

أطلق الفنان إيهاب مراد أغنية جديدة مؤخراً باسم «من بين كل الناس»، من ألحانه الخاصة، وكلمات الشاعر هاشم حرب، وتوزيع أنس حداد، وغلب على الأغنية الطابع الرومانسي، لما تحويه من مشاعر شوق وحنين للحبيب الغائب.

ومن كلمات الأغنية : من بين كل الناس.. اشتاقلك انا، من بين كل البشر.. أحتاجلك أنا، يا أغلى الناس أنا عندي.. يا عمري ودنيتي ووعدي، بدونك والله ما تسوى اضل عايش انا وحدي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتأتي هذه الأغنية لتضيف إلى رصيد الفنان الشاب أغنية جديدة هي الأولى باللهجة العراقية وهي لهجته الأصلية، فإيهاب عراقي الأصل، لكنه مقيم في الأردن من صغره، وفي غناءه اعتاد اختيار أغنيات بالللهجة اللبنانية أو اللهجة البيضاء.

ويوضح ايهاب في حديثه مع (ليالينا):"تأثرت بمحيطي في الحفلات والغناء العربي، وخاصة أجواء الأردن التي نشأت بها، وأكثر الأغنيات التي نشأت عليها كانت باللهجة اللبنانية، ولم يسبق لي أن غنيت بلهجتي الأم، لكن الآن سأركز جهودي على الأغاني العراقية".

ويحضر أيهاب حالياً ألبوم عراقي، يتوقع إصداره بعد شهر رمضان المبارك، ويحتوي الألبوم على موال عراقي، وخمس أغنيات أخرى أغلبها عراقية، والباقي باللهجة الخليجية، كما سيتضمن الألبوم أغنية عربية قديمة للموسيقار محمد عبدالوهاب، بتوزيع جديد.

وتعاون في تحضيره للألبوم مع شعراء وملحنيين عراقيين، إضافة إلى ألحانه الخاصة، وفي التوزيع الموسيقي تعاون مع موزعين عراقيين وأردنيين. كما سيشهد صيف 2013، مشاركة للفنان إيهاب مراد على خشبة مسارح محلية وعربية، يطرب من خلالها جمهوره ومحبيه.

لتصلك أخر أخبار الفنانين على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية