ابدئي باستخدام مجموعة Pro Fiber للتخلص من تلف الشعر في صالون التجميل، واستمري بتجديد خلايا شعرك في المنزل لنتيجة فعالة تدوم طويلاً.

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2016
مقالات ذات صلة
أعيدي لشعرك حيويته ونعومته باستخدام مجموعة Pro Fiber الجديدة للتخلص نهائياً من تلف الشعر
الاصلاح الحقيقي هو الاصلاح الذي يدوم. مجموعة Pro fiber تعالج تلف الشعر و تحميه بشكل دائم.
هل تعانين من تلف الشعر؟ الحل هو مجموعة Pro fiber من لوريال بروفيسيونال لمعالجة الشعر التالف.

السبب الرئيسي لجميع مشاكل الشعر هو التلف التدريجي لألياف الشعر نتيجة تعريضه لكافة أنواع المؤثرات مثل استخدام مجفف الشعر وأدوات تمليس أو تجعيد الشعر بالإضافة للصبغة كل هذا مع الوقت يؤدي لتلف خلايا الشعر وبالتالي يفقد حيويته وتخسرين اطلالتك المتألقة والجذابة، الحل المثالي لانقاذ الشعر تقدمه لك مختبرات لوريال بروفيسيونال في مجموعتها الجديدة Pro Fiber.

تتوفر مجموعة  Pro fiber في صالونات تصفيف الشعر التي تستعمل منتجات لوريال بروفيسيونال حيث يتم تحديد مستوى تلف الشعر، المستوى الأول للشعر التالف قليلاً، المستوى الثاني للشعر المتضرر، والمستوى الثالث للشعر الجاف والتالف جدّاً ، خلال 6 أسابيع ستحصلين على شعر صحي وستتجدد ألياف الشعر ما سيجعل مظهرها وملمسها مثالياً وكأنّها لطالما تحلّت بذلك، فيما تبدو أطراف الشعر وكأنّها قُصّت حديثاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إن التكنلوجيا التي تتميز بها مجموعة Pro Fiber هو المركب الفعال APTYL 100 والذي يطبق على الشعر في صالون التجميل، ويعاد تنشيطه في المنزل مع تشكيلة كاملة من مستحضرات العناية المنزلية من خلال الشامبو والماسك المخصص لذلك وللمحافظة على مفعول الإصلاح لفترة طويلة نظام Re-charge الذي يتم تطبيقه بعد الغسلة الرابعة. 

ابدئي باستعمال مجموعة Pro Fiber وأعيدي لشعرك نعومته وملمسه الحراري التي فقدها.