ابن بلقيس يرتدي قميص منتخب السعودية ويحتفل مع والدته بالفوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
إعلان لون قميص المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
حليمة بولند توثق فرحتها في فوز المنتخب السعودي

شاركت الفنانة بلقيس فتحي مقطع فيديو مع جمهورها، أوضح احتفالهما بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني الثلاثاء الماضي، ضمن مبارايات كأس العالم في قطر 2022، بهدفين مقابل هدف واحد.

ابن بلقيس يحتفل بالفوز

وظهر تركي نجل بلقيس ورجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، في الفيديو وهو يرتدي قميص المنتخب السعودي، بناء على طلب المدرسة.

وغنت بلقيس مع ابنها تركي أغنية احتفالا بالفوز وقالت "الله الله يا منتخبنا"، وبدا على تركي الخجل من التصوير ورفض النظر مباشرة للكاميرا أثناء تسجيل الفيديو.

وأوضحت بلقيس فتحي أن المدرسة طلبت من الأولاد جميعهم ارتداء قميص المنتخب السعودي صباح يوم أمس، احتفالا بالنصر الذي حققه المنتخب في قطر.

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع فيديو احتفال ابن بلقيس بفوز المنتخب السعودي وقال البعض في تعليقاتهم إن تركي أصله يمني وليس سعوديا، ولكن التعليقات الأخرى أكدت أنه سعودي نسبة لوالده فضلا عن ترحيب المملكة العربية السعودية بالمقيمين على أرضها من مختلف الجنسيات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أتمنى من إخواننا العرب والمسلمين جميعا ما يواخذوننا بسبب اللي كاتبين كلام ماله داعي بالتعليقات وشادينها مع أصل الولد ، المعذرة والسموحة منكم وكلنا مبسوطين وفرحانين بفرحتكم لنا والله يديم المحبة والألفة بينا يا رب ولنا الفخر أنكم شجعتو وآزرتوا الفريق والله يعزنا كلنا يا رب ولا يعز علينا".

وتركي هو الابن الوحيد للفنانة بلقيس من زوجها السابق سلطان عبداللطيف، الذي أعلنت انفصالها عنه في عام 2021، بعد خمس سنوات من الزواج.