بدر خلف يعلن استرجاله حال فوز المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يحير جمهوره ويعلن استرجاله ويظهر بملامح غريبة
تعليق بدر خلف على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني
بدر خلف يثير حالة من الغضب بفيديو يعلن فيه عن نوع الجنين

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف حالة من الجدل كعادته بعدما شارك مقطع صوتي لأغنية زعم أنها من إبداعاته.

بدر خلف يتجه للغناء

شارك خلف مقطع صوتي عبر حسابه على تويتر، وعلق عليه :"جديدي: وين فلوسك".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

وكانت كلمات الأغنية: "ليش تتركني شو اللي صار.. حسبي الله ونعم الوكيل... كنت أحبك وكنت ليك أنت مو لغيرك.. ليش تتركني ليش... أنا الوحيدة اللي كنت ليك ما حطيت عيني على غيرك... وين فلوسك ما أبي أحبك يلا روح... وين فلوس ما أبي أحبك يا غدار ... وين فلوسك هات".

بدر خلف يعلن استرجاله حال فوز السعودية

وفي الوقت ذاته، أثار خلف الجدل بشكل غريب حينما أعلن استرجاله حال فوز المنتخب السعودي على نظيره المكسيكي في كأس العالم المقام في قطر، وغرد قائلاً: "إذا فاز المنتخب السعودي بسترجل 😌❤️".

وفي وقت سابق، أعلن خبير التجميل الإماراتي، توبته وحلق شعره الطويل الذي كان يجعله يتشبه بالنساء.

لكن لم تدم هذه التوبة وقتاً طويلاً حتى يرجع لشخصية بدرية مرة أخرى وطويلاً التشبه بالرجال وأنه يفضل أن يكون أنثى وليس رجلاً.

وأوضح بدر خلف عبر حسابه الشخصي على أحد موقع التواصل الاجتماعي أنه موضوع توبته ورجوعه عن التشبه بالنساء غير حقيقي وأكد أن اسمه بدرية.

وظهر بدر خلف خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر تطبيق سناب شات وهو يرقص ويمارس حياته التي اعتاد عليها المتابعون حيث يجسد شخصية أنثوية تدعى بدرية وخلال التعليقات ردت على مقطع الفيديو متابعة ووجهت له من خلالها نصحية حيث قالت: "بصراحة وبدون مجاملة الرجولة أحلى عليك بصراحة يعني".

ليرد عليها بدر خلف في التعليقات وقال "ترى حراماً أتشبه بالرجال اركدي يا بنت".

بينما أوضح بدر خلف إن قصة توبته ورجوعه عن حياته الأنثوية وقص شعره ما كان إلا حلما، الحقيقة أن رأى ذلك في المنام فقط أو كابوس على حد وصفه.

بدر خلف يصدم جمهوره

ونشر بدر خلف مقطع فيديو له نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه وهو يصرخ فزعا بعد استيقاظه من النوم في إشارة منه أنه رأى حلم سئ، وكان يهتف في مقطع الفيديو ويقول "كابوس"؟

وأثناء مقطع الفيديو ردد آيات من القرآن الكريم حيث قال في الفيديو: "يمه كابوس بسم الله أنا أسترجل؟ أستغفر الله" 

وأثار بدر خلف الجدل وسط المتابعين وذلك بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي بإنستغرام منشور حلو توبته وقص شعره وقال فيه: "حنا رجال الحجر هل البارود ومقابس الفتيل قوم تربيت ما تسير إلا محازمها ملي يمه صرت بوية ألحقوني".

وبسبب هذا المنشور خمن الجمهور أن بدر خلف تراجع عن ما يفعله، لكنه فعل عكس ذلك لذا أشاد الجمهور بذكاء بدر خلف على مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنه يستطيع جذب الانتباه ، كذلك يعمل بدر خلف على التسويق لمنتجاته بمهارة.